الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبطال خدمات البريج يتوجون أبطالا لبطولة القطاع للقوة البدنية

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 22:12 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - أقام مركز خدمات البريج احتفالا كبيرا لتكريم أبطال خدمات البريج للقوة البدنية و ذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية للمخيم ..

حيث القى رئيس المركز محمد أبو شوقه كلمة أشاد بها بأبطال البريج للقوة البدنية و انه شرف عظيم لهذا المركز و استمرارا لانجازات المركز التي حصدها في المدة الأخير و نوه أن مركز خدمات البريج سيبقي احد قلاع الرياضة الفلسطينية عامة و لعبة القوة البدنية خاصة .

و كان أبطال البريج قد حصدوا المراكز الأولى لبطولة القوة البدنية حيث حصل ناصر الغصين و صالح حسونه و عبد الله أبو شاويش على المراكز الأولى في البطولة في أوزن 60/90/76 في حين حصل محمود حسين على المركز الثاني في فئة 56كيلوا و حصل كل من ديب حسين و أنور حسين على المركز الثالث .
وبناء على هذه النتائج حصل خدمات البريج على المركز الأول على مستوى أندية قطاع غزة .

و في لفته طيبة من اداراة البريج قامت الإدارة بتوزيع شهادات شكر على اللاعبين ، و جدير ذكره أن نادي خدمات البريج يشهد تطورا كبيرا في انجازاته الرياضية في مختلف الألعاب و علاقاته الطيبة مع باقي أندية القطاع و ستقوم الإدارة بالتخطيط لعمل احتفال كبير لأبطال البريج بكمال الأجسام و الذين سبقوا حققوا نتائج طيبة في هذه البطولة حيث تم اختيار لاعبي مركز خدمات البريج زهير السوطري و محمود عمار لتمثيل فلسطين في بطولة الأندية العربية و التي كانت ستقام في دولة جمهورية مصر و الين منعوا من السفر بسبب الوضع السياسي لقطاع غزة.