الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ربيع: تعادل أبو ديس مع الأنصار لن يؤثر على مشوار الفريق

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 11:12 )
غزة- معا- مهند دلول- أكد رأفت ربيع لاعب شباب أبو ديس أن تعادل فريقه مع أنصار القدس بصورة سلبية لن يؤثر على مشواره الناجح في منافسات دوري الدرجة الممتازة لأندية الوسط في الضفة الغربية.

وقال ربيع أن أبو ديس واجه فريقاً منظماً في المنطقة الدفاعية، موضحاً أن اعتماد أنصار القدس على طريقة دفاعية صعبت من مهمة أبو ديس في إحراز الأهداف طوال دقائق المباراة.

وأشار ربيع إلى أن أبو ديس أضاع عدة فرص محققة للتسجيل، معتبراً أن إضاعة الفرص وعدم استغلالها أدت إلى خروج الفريق متعادلاً أمام أنصار القدس.

وأبدى ربيع ثقته التامة في قدرة أبو ديس على التعويض في اللقاءات المقبلة، مبدياً تفاؤله الشديد إزاء قدرة فريقه على مواصلة تألقه والحفاظ على قمة ترتيب بطولة الدوري بما يضمن تحقيق الفريق طموحات جماهيره الكبيرة.

ولم يخف ربيع سعادته بعد عقده خطوبته، الخميس، معتبراً أن خطوبته ستعزز من طموحاته في عالم كرة القدم وستزيد من رغبته في تحقيق نتائج ايجابية مع فريقه شباب أبو ديس.

وعلق ربيع ضاحكاً أن خطوبته لن تؤثر على مشواره الكروي، مؤكداً سعيه لمواصلة التهديف مع فريقه أبو ديس خلال اللقاءات القادمة من دوري الدرجة الممتازة.

جدير بالذكر أن تعادل أبو ديس مع أنصار القدس رفع رصيد الفريق إلى (20) نقطة من ثماني لقاءات ليحتفظ بصدارة الترتيب, فيما رفع أنصار القدس رصيده إلى (13) نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.