الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تطلق حملة دعم الثوابت الوطنية

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 14:08 )
سلفيت - معا - أطلقت محافظة سلفيت، اليوم الاحد، حملة دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية ودعم مواقف الرئيس محمود عباس في المحافظة.

وأعلن عن إطلاق الحملة خلال استقبال محافظ سلفيت عصام ابو بكر، لوفد برلمان شباب فلسطين "سلفيت"، حيث قدم عمر موقدي ممثل البرلمان في بداية اللقاء شرحا عن الحملة وأهدافها والتأكيد على الثوابت الوطنية ودعم خطوات الرئيس محمود عباس والقياده الفلسطينية والتاكيد على التفاف الجماهير حول القيادة الحكيمة.

وأكد ابو بكر بعد توقيعه وطاقم المحافظة على الوثيقة على الجهود المميزه التي يبذلها الرئيس والقياده الفلسطينية في إصرارهم وتمسكهم بالثوابت الوطنية الغير قابله للتنازل.

كما دعا ابو بكر المواطنين وكافة شرائح المجتمع إلى التوقيع على الوثيقة، وضرورة وصول الحملة إلى كافة المناطق في المحافظة وخارجها، مثمنا دور الشباب ومبادراتهم النوعية ،فهم احد الدعائم الرئيسية لقيام الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.

هذا وتنطلق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس في كافة محافظات الوطن، وذلك تعبيراً عن المشاركة السياسية لشباب فلسطين مع صناع القرار الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وستستمر هذه الحملة لتشمل مختلف شرائح شعبنا في الوطن،وقد لاقت هذه الحمله اقبالا ودعما مميزا من قبل المواطنين وجماهير شعبنا للتاكيد على مبايعة ودعم الرئيس أبو مازن لحرصه وثباته في مواجهة كل الضغوط الدولية.