الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز مستحق لفريق بلدية البيرة على منتخب شرطة رام الله ودياً

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 14:06 )
رام الله- معا- في مباراة ودية بكرة القدم حقق فريق بلدية البيرة فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب شرطة رام الله والبيرة بثلاثة اهداف لهدفين، وقد جرت احداث المباراة على استاد بلدية البيرة الدولي، وبحضور جمال الطويل رئيس بلدية البيرة وعشرات المشجعيين من مناصري الفريقين,.

وافتتح تسجيل الاهداف اللاعب علاء محمود لصالح منتخب الشرطة في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الاول ليرد عليه اللاعب عبدو زياد بتسجيل هدف التعادل لبلدية البيرة وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول سجل اللاعب عادل محمد الهدف الثاني لمنتخب الشرطة.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق بلدية البيرة من السيطرة على مجريات اللعب، حيث اضاف اللاعب عبدو زياد الهدف الثاني لفريق البلدية وقبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اللاعب رامي شتيوي ليحرز اللاعب عمر ابرهيم هدف التقدم لفريق بلدية البيرة.

من جهته اشاد جمال الطويل رئيس بلدية البيرة بمستوى اداء فريق البلدية موضحاً ان الهدف الرئيس من تنظيم هذه المباريات هو تنشيط الجانب الرياضي في البلدية والتواصل مع البلديات والمؤسسات المحلية عبر انشطة رياضية اجتماعية هادفة.

وقد برز في اللقاء الحارس وليد عيد واللاعبين شادي ناصر وايهاب سمرين من فريق بلدية البيرة وعادل محمد وعلاء محمود من فريق شرطة رام الله والبيرة.