الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قفين يتسيد بطولة خماسي الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 14:16 )
جنين- معا- عصري فياض- ضمن خطة نشاطات نادي شباب فحمة الرياضي للعام 2010، ومن منطلق ضرورة التعاون والتواصل والانفتاح مع الفرق الرياضية المختلفة في القرى والبلدات والمحافظات المجاورة، نظم نادي فحمة الرياضي بطولة في خماسي القدم يحمل اسم بطولة الشهيد ياسر عرفات في خماسي كرة القدم للشباب على أرض ملعب مدرسة ذكور فحمة الثانوية بمشاركة سبعة أندية من محافظتي جنين وطولكرم وهي:
نادي شباب فحمة الرياضي، نادي برقين الرياضي، نادي كفر راعي الرياضي، فريق شباب العطارة من محافظة طولكرم نادي علار الثقافي الرياضي ونادي قفين الرياضي ونادي اتحاد مخيم طولكرم الرياضي.

وقد القى محمد نواصرة رئيس نادي فحمة ورئيس اللجنة المشرفة على البطولة كلمة ترحيبية بالأندية المشاركة، وقال ان الخطة التي اعتمدتها ادارة نادي فحمة للعام 2011 ستحتوي على نشاطات رياضية وشبابية وإجتماعية وثقافية متنوعة ومميزة.

وأعلن عن انطلاق البطولة التي استمرت من ساعات الصباح االباكر حتى المساء واتسمت مباريات البطولة بالروح الرياضية العالية بين جميع الفرق الأندية وحضر جمع غفير من أهالي القرية المباريات وقاموا بتشجيع الفرق الرياضية بشكل لائق ومتحضر و جاءت نتائجها الختامية على النحو التالي:

المركز الأول: نادي قفين الرياضي، حصل على الكأس والميداليات الذهبية.
المركز الثاني: نادي شباب فحمة، حصل على الكأس والميداليات الفضية.
المركز الثالث: نادي اتحاد مخيم طولكرم، حصل على الميداليات البرونزية.

اما اللاعب خالد نبيل من نادي قفين الرياضي فقد نال جائزة هداف البطولة، بينما حصل اللاعب محمود البديع من نادي إتحاد مخيم طولكرم الرياضي على جائزة أفضل لاعب وكان نصيب جائزة افضل حارس للاعب عبدالرحمن نواصرة من نادي شباب فحمة الرياضي.

وأشرف على البطولة الهيئة الإدارية للنادي ممثلة برئيس النادي محمد نواصرة والمشرف الرياضي محمد مراعبة واللجنة الفنية للفريق المكونة حمدان نواصرة وبشير نواصرة.

وقام رئيس النادي محمد نواصرة وحمدان نواصرة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في حين قاد التحكيم كل من يوسف نواصرة وعلاء نواصرة وإبراهيم نواصرة وعايش مراعبة.