الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجنوب يعلن موعد انطلاق بطولة مواليد 93

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 15:48 )
بيت لحم- معا - عنان شحاده، اعلام الجنوب - قررت لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب انطلاق بطولة مواليد 1993 في العاشر من الشهر الجاري، على ان تكون القرعة في السابع من الشهر نفسه في قاعة استاد الخضر، الساعة الرابعة مساء.

جاء هذا خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته اللجنة في استاد الخضر بحضور رئيسها سعدي حميدان واعضائها وعدد من ممثلي الاندية.

وناقش المجتمعون الية الدوري وقانوية الاندية المشاركة والتاكيد على ضرورة مشاركة فرق المحترفين وعددها 3 وايضا فرق الممتازة وعددها 13 فيما تبقى مشاركة فرق اندية الاولى والثانية والانتظار خيارية.

واشار رئيس لجنة المسابقات حميدان الى ان تأجيل اجراء القرعة المقررة في هذا الاجتماع الى يوم الثلاثاء في السابع من الشهر الجاري بسبب وجود اندية مسجلة لاعبين اقل من العدد المطلوب وبالتالي عليها استكمال عملية التسجيل.

واوضح ان عملية تسجيل اللاعبين تبدء من الرابع من الشهر الجاري وحتى السابع من نفس الشهر يوم اجراء القرعة وفق العدد المحدد.

واكد حميدان ان هذه البطولة تعتبر تنشيطية وتقام في كل عام وفرصة للكشف عن ابداعات مواهب كروية، وان تزامنها مع هذا الوقت يأتي في اطار التحضير والاستعداد للمشاركة للاستحقاق القادم في الجزائر لهذه الفئة، مشيرا الى انه سيصار الى تشكيل ثلاثة منتخبات للوسط، الجنوب والشمال بهدف ايجاد تشكيلة المنتخب العام وهذا سيكون من خلال مدربين من لجنة المنتخبات في الاتحاد المركزي.

ونوه حميدان ان البطولة ستراعي كل الظروف التي تحيط بالاندية سيما وان لاعبي الاندية من طلبة المدارس وعليه ستقام المباريات في ايام الجمعة، والسبت، والاحد، وايضا مراعاة طلبة التوجيهي بشكل خاص، وموعدها سيكون صباحا.