الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية تشارك في حملة التبرع بالدم

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 16:37 )
اريحا- معا- نظمت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية اليوم الاحد، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني الفلسطيني في وزارة الصحة وقسم الخدمات الطبية في الأكاديمية، حيث ضمت الحملة طلبة الأكاديمية وموظفيها.

وقام اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، يرافقه د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية بجولة تفقدية للاطلاع على سير الحملة، مثمناً دور بنك الدم في سياسته لتوفير الدم بشكل دائم لأبناء الشعب الفلسطيني لسد احتياجات المرضى، مؤكداً أن ما تقوم به الأكاديمية هو إشراك للعناصر الأمنية بفعاليات العمل الإنساني لتكون مكملة لعملهم الأمني ومكانتهم في المجتمع كدرع أمني وصحي، إضافة إلى توفير مخزون استراتيجي من وحدات الدم في مستشفيات الوطن.

من جانبه تقدم أيوب رزق المشرف الطبي على الحملة بالشكر من الأكاديمية الأمنية، مثمنا دورها في عملية التبرع، ومؤكداً على أهمية هذه المبادرة التي تعكس قوة انتماء الأكاديمية وولاءها للوطن.

ويذكر أن هذه الحملة هي المشاركة الرابعة من نوعها والتي تتعاون فيها الأكاديمية مع بنك الدم الوطني الفلسطيني، علما أن الحملة امتدت على مدار اليوم وتبرع فيها طلبة وكوادر الأكاديمية بـ 75 وحدة دم.