الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تتفقد مركز محمود عثمان للتدريب المهني في بلدة بيت عور التحتا

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 11:48 )
رام الله-معا- تفقدت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة مركز محمود احمد عثمان للتدريب المهني في بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله والذي يعد صرحاً أكاديميا مميزاً للتعليم والتدريب المهني والذي تم افتتاح قبل نحو الشهرين.

وأشادت الدكتورة غنام خلال جولتها في أقسام المركز المتعددة برفقة رئيس مجلس محلي البلدة ناجي سليمان بهذا الإنجاز العظيم والذي لا يخدم فقط بلدة بيت عور إنما منطقة قرى غرب رام الله جميعها، كما استمعت من القائمين على المركز لشرح مفصل عن التخصصات التي يقدمها المركز وعدد المنتسبين إليه والخطة المستقبلية للمركز للتوسيع من تخصصاته المهنية ضمن احتياجات سوق العمل، مشددة على أهمية عمل مراكز التعليم المهني وما تقدمه لأبنائنا من مهنة شريفة تمكنهم من العيش الكريم في المستقبل كلا حسب رغبته.

كما استمتعت الدكتورة لاحتياجات المركز في الفترة القادمة وذلك لتطويره والنهوض به بأعلى المستويات لتعدهم بتوفير ما هو ممكن لتحقيق مطالبهم.

هذا ويتكون المركز الذي تشرف عليه وزارة العمل من 8 غرف صفية ومشاغل للتدريب ويتم التدريب فيه على أعمال النجارة والخياطة وقص الشعر والتجميل والحاسوب والألمنيوم والتدفئة والمركزية وغيرها.