الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرور: المكبر لن يهتز ابداً

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 15:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- تلقى جبل المكبر بطل الدوري الفلسطيني للنسخه الماضية، يوم الاحد، الهزيمة الرابعة خلال دوري "القدس" للمحترفين، عندما تمكن لاعب وسط الظاهرية احمد واكد من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد فيصل الحسيني.

اسماعيل سرور المشرف الرياضي لفريق جبل المكبر، وجه اتهاما لاذعا لحكم اللقاء طارق النقيب "لعدم قدرته على قيادة اللقاء بالشكل الصحيح"، مطالبا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باعادة النظر في تحكيم اللقاء، "فهناك ضربتا جزاء محققتان للمكبر لم يحتسبهما الحكم".

واضاف سرور خلال حديثه لـ"معا"، "استغرب من الهتافات التي رددت ضد اللاعب اسماعيل العمور خلال اللقاء والتي خرجت من جماهير الظاهرية وذلك بحضور امين عام وبعض أعضاء الاتحاد، ومراقب المباراة فتحي رمان، واتمنى من الاتحاد اخذ ذلك بعين الاعتبار".

وأكد "أن المكبر لن يهتز ابداً رغم العواصف التي تعصف به، وان الفريق عاد الى مجده الحقيقي وهناك اصرار واضح من اللاعبين على الاستحقاقات القادمة واهمها بطولة الكأس".

وبالنسبة لمستوى اللقاء قال سرور، إن مستوى المباراة جيد، وفريق المكبر قدم عرضا مميزا عكس التفاهم الكبير بين أعضاء الفريق، وكذلك الظاهرية الذين ظهروا بمستوى طيب، وبصفوف متكاملة، واعتبرها مباراة القمة بين الفريقين، ولكن رغم اخفاق المكبر الا أن الفريق عاد الى مستواه الحقيقي، محملا الظهير الايمن لفريقه مسؤولية تسجيل الهدف الذي تسبب بخسارة الفريق.

وكشف سرور أن ادارة المكبر تسعى في الوقت الحالي، للتعاقد مع حارس ومهاجم "قناص"، مؤكدا أن المكبر يعاني من عقم هجومي، وان النادي سيقوم خلال فترة الانتقالات بتحرير لاعبين.

يشار الى الحكم طارق النقيب قاد اللقاء بمساعدة قاسم سواركة، ومحمد رضوان، ومحمد حمودة رابعا.