الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعيرات يوضح حقيقة عدم مشاركة فلسطين في دورة مسقط

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 13:31 )
غزة- معا- محمد حجاج- أوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لكمال الأجسام واللياقة البدنية اللواء الدكتور نزيه نعيرات "انه لم يكن عائقا في وجه مشاركة أبطال محافظات غزة في دورة الألعاب الشاطئية الثانية التي ستفتتح في العاصمة العمانية مسقط مساء الأربعاء الثامن من الشهر الجاري".

وقال نعيرات في اتصال هاتفي صباح اليوم "إن مشاركة الوفد الفلسطيني في الدورة كانت تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وتم تنسيق أمورهم بمعرفة اللجنة الاولمبية الفلسطينية ولم يكن للاتحاد أي علاقة بعدم منعهم من المشاركة في تلك الدورة".

ونفى نعيرات صحة الاتهامات التي وجهها مجلس إدارة الاتحاد في محافظات غزة بوقوفه وراء قرار استبعاده من المشاركة في البطولة؛ لافتا إلى أن اللجنة الاولمبية هي التي قامت بالتنسيق لهم وإبلاغ أبطال اللعبة في غزة بالمشاركة في دورة مسقط.

وتابع نعيرات انه كان يتمنى مشاركة أبطال غزة في البطولة، ولم يصدر أي تحذيرات كما يدعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في غزة بحرمان أبطاله في محافظات غزة من جميع المشاركات العربية والدولية والآسيوية".

واعتبر نعيرات أن مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني المركزي لكمال الأجسام التزم بقرار الاتحادين العربي والآسيوي بعدم المشاركة في هذه البطولة؛ لافتا النظر إلى أن الاتحاد العماني نفسه لن يشارك بالبطولة للسبب ذاته".