الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تُكرم طلبتها المتفوقين في مركز يطا الدراسي

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 14:53 )
الخليل- معا- نظم قسم شؤون الطلبة بالتعاون مع العلاقات العامة في مركز يطا الدراسي التابع لجامعة القدس المفتوحة اليوم الاثنين حفلاً لتكريم الدارسين المتفوقين عن الفصلين الدراسيين للعام الدراسي.

وقد حضر الحفل الذي اقيم تحت رعاية أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة، طاقما المركز الإداري والأكاديمي وأولياء أمور الدارسين المتفوقين وحشد من الضيوف والدارسين.

واستهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه عزف النشيد الوطني الفلسطيني، ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار من أبناء شعبنا المناضل والمرابط في وطنه فلسطين.

وأدار الحفل أ. خالد الحوامدة المساعد الإداري، الذي بدوره رحب بالحضور وهنأ الدارسين المتفوقين وأهاليهم، منوهاً إلى انجازات جامعة القدس المفتوحة وتفوقها على كثير من الجامعات الأخرى داخل الوطن وخارجه في مجالات عدة.

وفي حديثه نقل د. علي صلاح مدير مركز يطا الدراسي تحيات أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة للحضور ا، وهنأ الدارسين المتفوقين وأهاليهم، مؤكداً على أن جامعة القدس المفتوحة تولي اهتماماً كبيراً بطلبتها خاصة المتفوقين منهم.

وأشار إلى أنها تنظر إليهم كثروة وطنية وكنز غال يجب رعايتهم وعنايتهم والاهتمام بهم، مبيناً أن انجازات الجامعة العلمية والأكاديمية المتميزة مفخرة وعزة لنا جميعاً.

وفي المضمار ذاته تقدم بأحر التهاني والتبريكات لجامعة القدس المفتوحة إدارة وطلبة بمناسبة حصول الجامعة على المرتبتين الأولى والثانية في مسابقة البحوث العلمية للدارسين المشاركين في الملتقى الطلابي الإبداعي الثالث عشر لاتحاد الجامعات العربية الذي ينظمه المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية في جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية، تحت عنوان"الجامعات العربية والمجتمع". كما أشار إلى أن إدارة جامعة القدس المفتوحة برئاسة أ.د. رئيس الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لتطوير مركز يطا الدراسي.

ونيابة عن عمادة شؤون الطلبة ألقى أ. عبد الرحمن أبو صبحة منسق شؤون الطلبة كلمة أكد فيها على أن الفوز والنجاح والتفوق لا تتحقق إلا بالصبر والجد والمثابرة، وفي السياق ذاته شكر فرسان الكادر الأكاديمي على حسن التوجيه والمتابعة لأبنائهم الطلبة.

وألقى كلمة المتفوقين الدارس باسل البدارين، الذي يعاني من إعاقة جسدية ويجلس على كرسي متحرك، تحدث فيها بهمة عالية وعزيمة مرتفعة ضشكر خلالها إدارة جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها أ. د. يونس عمرو على إدارتهم الحكيمة، موضحاً أن الإرادة والإصرار والعزيمة تجعل من الصعب سهلاً ومن الحلم واقعاً.

وفي نهاية كلمته أبرق برقية شكر وعرفان إلى أهالي المتفوقين على متابعة ورعاية أبنائهم، وكذلك لإدارة مركز يطا الدراسي على ما يبذلونه من جهد في خدمة الدارس. وفي الختام قامت لجنة التكريم بتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين البالغ عددهم (18) دارساً ودراسة.