الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تعقد اجتماعها في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 15:47 )
الخليل -معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل اجتماع رؤساء الأقسام الأسبوعي اليوم في الكلية المهنية الإسبانية في البلدة القديمة وذلك لتفعيل زيارات البلدة القديمة التي تعاني من الحواجز الإسرائيلية على مداخلها.

وفي بداية الاجتماع رحب محمود المناصرة مدير الكلية بمديرة التربية نسرين عمرو وبرؤساء الأقسام معبرا عن سروره باختيار الكلية مكانا لاجتماعها كما دعاهم إلى تكرار هذا الاجتماع في الكلية.

من جانبها شكرت عمرو المناصرة على استضافتهم للاجتماع وتمنت على سائر المديريات أن يحذو حذو مديرية التربية التي تسعى لفتح بعض الأقسام لها في البلدة القديمة.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة طلب عبد الفتاح أبو صبيح أن الاجتماع تناول عددا من القضايا التربوية والإدارية والفنية وعلى رأسها استعداد مديرية التربية لامتحان (TEMSS) والأولمبياد.

وعلى الصعيد نفسه عقدت مديرية التربية والتعليم اجتماعا بمديري ومديرات المدارس الأساسية العليا اليوم في قاعة مدرسة الحسين لتوضيح التعليمات التي تتعلق بامتحان (TEMSS) وأهمية المشاركة فيه وضرورة تفعيل أسرة المبحث .

هذا وقد شكلت المديرية لجنة لمتابعة التحضيرات للامتحان في المدارس تتكون من رئيس قسم الإشراف خالد النجار ورئيس قسم التعليم العام إسماعيل اعليان ورئيس قسم الميدان ياسر صالح ورئيس قسم التقنيات عزام أبو رجب ويتابع اللجنة النائب الفني عاطف الجمل.