الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية نابلس تنفذ ورشة عمل حول اصابات الملاعب والقوام السليم

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 22:55 )
نابلس- معا- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب وبحضور انيس سماعنه مشرف التربيه الرياضية في مديرة نابلس وناظم سعد الحنيني وايمن الكيلاني من قسم الصحة المدرسية بالمديرية نفذ قسم الصحة المدرسة والاشراف التربوي في مديرية نابلس ورشة عمل حول القوام السليم واصابات الملاعب المدرسية وذلك في مركز التدريب بمدرسة ذكور الصلاحيه.

وفي بداية اللقاء رحب سماعنه بالمعلمين والمعلمات الذين حضروا الورشة والاخوه في قسم الصحة المدرسة والمحاضر الدكتور عبد الفتاح من مركز انماء للعلاج الطبيعي، كما وتحدث ناظم عن اهمية حصة التربيه الرياضيه ودورها في الصحة المدرسيه حيث وصف الحصه بان دورها اساسي ومكمل رئيسي في العمليه التربوية التعليمية وليست لمجرد التسلية والترفيه.

وبدأ الدكتور الصفدي بورشة العمل المميزه وطرح عدة مواضيع منها القوام السليم والتشوهات القواميه وعلاقة القوام السليم بالصحة واصابات الملاعب والتعامل معها، حيث تفاعل المعلمين مع ورشة العمل بشكل مميز لما لها دور فعال وامور يوميه تواجه المعلم في المدرسة.

وفي نهاية ورشة العمل تحدث المعلمين عن مدى استفادتهم من اللقاء وقال عمر عبد الواهب ان ورشة العمل وصلت الى هدفها وهو رفع مستوى الكادر التربوي حول التعامل الامن مع اصابات الملاعب المدرسة، كما وطلب المعلمون بان يكون هناك لقاء اخر يشمل الجانب العملي.