الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تنظم تظاهرة ساهم الإبداعية الثانية بعنوان"زهرة الخريف"

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 18:30 )
غزة -معا- نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي اليوم الاثنين، تظاهرة ساهم الإبداعية الثانية بعنوان "زهرة الخريف"، والتي تأتي ضمن فعاليات مشروع ساهم 4، لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني، والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وقال أيمن أبو كريم مدير مشروع ساهم الشبابي والمشرف على التظاهرة، أن هذه التظاهرة بدأت صباح يوم 6-12 وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز رشاد الشوا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 مساءا.

وأفاد أبو كريم أن المعرض يضم أربع زوايا، وهم (الأفلام الوثائقية وتضم 21 مشتركا،وزاوية كاريكاتير اللوحات الفنية وتضم 29 مشتركا ،والأشغال اليدوية وتضم 53 مشتركا، والتكنولوجيا والاختراعات وتضم 21 مشتركا).

وأشار أبو كريم الى انه سيتم التقييم والتصويت للأعمال الإبداعية من خلال زوار المعرض من طلبة الجامعات وأفراد المجتمع الكترونياُ من خلال إدخال رقم البطاقة الشخصية وستحصل المراكز الثلاثة الأولى من كل زاوية على جوائز نقدية تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم على الاستمرار والمضي بعزيمة في طريق الإبداع والتميز.

وأوضح أن شروط المشاركة هي أن يكون المشارك طالب جامعي أو خريج لا يتجاوز السنة الواحدة على أن يشارك بعمل واحد فقط ولم يشارك به من قبل.

وأعرب سامي شحادة أحد المشاركين في هذا التظاهرة في زاوية الأفلام الوثائقية، عن مدى سعادته لمشاركته في هذه التظاهرة بفيلمه الوثائقي عن جامعة الأزهر، والذي أكد أن هذه التظاهرة تأتي ضمن الأعمال الداعمة للشاب الجامعي في غزة.

يذكر أن المعرض سيختتم يوم الأربعاء ضمن حفل شبابي هادف يتضمن عروض رياضية ومسرح ودبكة شعبية وتوزيع جوائز مالية على الفائزين.