الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول تستقبل وفدا من مسؤولي مؤسسة الوكالة الأمريكية للتنمية

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 23:23 )
الخليل -معا- استقبلت بلدية حلحول في هذا اليوم الاثنين، عصرا وفدا من مسؤولي الوكالة الأمريكية للتنمية على رأسهم كبير المهندسين المهندس بسام الرفاعي يرافقه عدد من معاونيه بمجال البنية التحتية والمياه والصرف الصحي.

وكان في استقبال الوفد كل من رئيس البلدية ونائب رئيس البلدية ومحافظ الخليل، ونائبه، وعدد من أعضاء المجلس البلدي في حلحول أضافه الى عدد من الموظفين وأهالي المدينة .

ورحب رئيس البلدية بالوفد الضيف وشكرهم وشكر الشعب الأمريكي على ما يقدموه من مساعدات للشعب الفلسطيني بشكل عام ومواطني حلحول بشكل خاص، وتحدث عن احتياجات مدينة حلحول لعدد من المشاريع وعلى رأسها شبكة الصرف الصحي ومحطة التنقية.

بعد ذلك تحدث محافظ الخليل، مرحبا بالضيوف وشكرهم على مساعدتهم للشعب الفلسطيني وتحدث عن مدى الحاجة الملحة لتأهيل المدخل الشمالي لحلحول وضرورة ربط حلحول بالقرى المجاورة وبشكل خاص شارع أرنبا - بيت أولا، وشكر بلدية حلحول على الضيافة وأشاد ببلدية حلحول وبمجالسها البلدية المتعاقبة.

بدوره تحدث المهندس بسام الرفاعي كبير المهندسين في الوكالة، شاكرا البلدية على الاستقبال، معلنا عن اختيار بلدية حلحول من بين عشر بلديات أخرى في الضفة الغربية بحيث تقرر أن تكون مدينة حلحول إحدى المدن المستهدفة لإنشاء شبكة صرف صحي ومحطة تنقية، وقد تم الموافقة على تمويل هذا المشروع الذي سيبدأ بشكل عملي خلال الأيام القادمة من خلال عطاء التصميم الذي يتم إقراره بعد اجتماع قادم يحدد في بلدية حلحول وطالب البلدية والمواطنين بضرورة التعاون مع الفريق المصمم والمنفذ لإنجاح المشروع.

وقام الوفد الضيف برفقه رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بزيارة ميدانية للشوارع التي تقوم الوكالة الأمريكية للتنمية USAID بتنفيذها في حلحول ومنها شارع الكمب وشارع واد المطي وشارع الذروة - المدرسة الصناعية، وعبر الوفد عن رضاه عن طريقة التنفيذ، وأشاد بتعاون البلدية والمواطنين في هذا المشروع كما عبر أيضا عن شكره لرئيس البلدية على حفاوة الاستقبال.