الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو كشك: إمّا أن نكون أو لا نكون..؟

نشر بتاريخ: 07/12/2010 ( آخر تحديث: 07/12/2010 الساعة: 17:58 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- "إمّا أن نكون أو لا نكون" بهذه الكلمات عبر معمر ابو كشك، المدير الفني لمركز شباب عسكر، عن طبيعة لقاء فريقه القادم مع هلال القدس ضمن مباريات الاسبوع العاشر في دوري المحترفين، والذي سيقام يوم الجمعة على ملعب نابلس الساعة الثانية والنصف عصرا.

وقال ابو كشك خلال حديثه لـ"معا"، "إن فريقه الذي يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب العام سيواجه متصدر الدوري، هلال القدس، الذي اثبت حضوره من خلال الانضباط التكتيكي والامكانيات الفردية الكبيرة لدى لاعبيه ويمتلك مدربا وامكانيات ممتازة"، مؤكدا "أن فريقه رغم التائج المتدنية التي حققها منذ بداية الدوري الا انه لن يحبط، ولدينا لاعبين وفريق يتحسن مستواه من مباراة لاخرى ويقدم عروضا افضل من السابق، وهناك عزيمة واصرار أن نخرج بنقاط المباراة الثلاث".

واكد ابو كشك، أنه بالرغم من ان لاعبيّ الفريق شادي الشويكي وعلاء يامين، سيتغيبان عن اللقاء بسبب الحرمان الا ان لديه العديد من البدلاء الجيدين، وان شاء الله نؤدي المهمة بالشكل المطلوب".

واشار ابو كشك ان اجتماعا عقد يوم الاثنين بينه وبين اللاعبين، حثهم خلاله على الابتعاد عن الضغط العصبي واللعب بشكل جماعي والابتعاد عن الفردية خلال اللقاء القادم، "وتبادلنا الاراء ووصلنا الى نتائج ايجابية في نهاية الاجتماع".

وتمنى ابو كشك من ادارة ملعب نابلس ان تأخذ بعين الاعتبار مشاركة فريقي بلاطة وعسكر في دوري المحترفين، وانه يجب ان يتم اعطاء هذه الفرق وقت اكبر للتدريب، على عكس باقي الفرق.

وفيما يخص زيادة عدد الاهداف التي سجلت في عسكر قال ابو كشك، انه منذ توليه مهمة تدريب الفريق قبل عدة اسابيع، ركز كثيرا على هذه المشكلة داخل الفريق، ووجه اللاعبين على الاهتمام اكثر بالدفاع واشار انه لم يسجل في مرماه منذ توليه التدريب سوى ثلاثة اهداف.

وكشف ابو كشك انه ينتظر بدء فترة الانتقالات الشتوية، حيث قام بالتحدث لاكثر من لاعب وما زالت المفاوضات مفتوحة بينه وبين اللاعبين لضمهم للفريق، وذلك ضمن الامكانيات المادية المتاحة كما قال.

وتمنى ابو كشك لقائد الحركة الرياضة اللواء جبريل الرجوب الصحة والسلامة.