الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدورة ينال جائزة المتطوعين المتميزين 2010

نشر بتاريخ: 07/12/2010 ( آخر تحديث: 07/12/2010 الساعة: 14:55 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- نال خالد قدورة رئيس اتحادر رياضة السيارات والدراجات النارية جائزة "المتطوعين المتميزون" خلال المهرجان الوطني لتكريم المتطوعين للعام 2010 والذي اقيم في قاعة قصر الثقافة بمبادرة من منتدى شارك الشباب تحت شعار "لنحتفل بفلسطين، ولنبادر بالتطوع لخدمتها، فكل زيتونه فيها تستحق متطوعا وكتطوعة".

وكان هدف المهرجان تكريم من التحموا بوطنهم ومجتمعهم بعملهم التطوعي ومن قدموا بمبادراتهم وابداعاتهم نماذج حية للانتماء والابتكار... من ساهموا باعمار وطنهم فلسطين.

ووقع اختيار قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات من قبل لجنة التحكيم المكونة من وليد عطاطرة وخضر ابو اصبيح وسامي الكيلاني وسامي خضر وروز الشوملي وعلام جرار ومحرم البرغوثي ونصفت الخفش ونيفين شاهين وسبأ جرار ونجوان بيرقدار وبدر زماعرة، بعد دراسة اكثر من مائتي شخصية تطوعية، حيث تم اختيار عشر شخصيات على مستوى المحافظات الشمالية ليتم تكريمهم بجائزة التميز والابداع.

وتم اختيار قدورة كونه بادر قبل ست سنوات وبمبادرة ذاتية الى تأسيس نادي رياضة السيارات الفلسطينية وهو الاول من نوعه في فلسطين، ليعمل مع مجموعة من الاشخاص لتأسيس الاتحاد ويساهم وبشكل فاعل في ادخال مفهوم رياضة السيارات الى فلسطين وتصبح فلسطين مشاركة فاعلة في رياضة السيارات في المحافل العربية والدولية والاقليمية.

وكان في مقدمة الحضور كل من محافظ محافظة رام الله والبيرة ووزيرة الثقافة ووكيل وزارة الشباب والرياضة واعضاء من المجلس التشريعي واللجنة التنفيذية وعدد من رؤوساء الجمعيات والمنظمات الاهلية والرياضية.

والجدير ذكره ان منتدى شارك الشباب قام باعداد مبادرة من اجل تكريم المتطوعين وتحفيزهم للعمل التطوعي خلال الاعوام القادمة واعادة العمل التطوعي الى ما كان عليه قبل سنوات، اضافة الى ايصال رسالة الى كل القادة وصناع القرار بان يكون هناك حيز كبير للعمل الشبابي وأن تحظى نشاطاتهم برعاية وحضور من كل الفعاليات السياسة والاجتماعية والاقتصادية، لان هناك تحديات كبيرة تواجهة الشباب الفلسطيني.