الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي البسمة يحصد لقب بطولة الإرادة

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 11:09 )
غزة- معا- وائل الحلبي- تمكن فريق نادي البسمة الرياضي للصم من حصد لقب بطولة الإرادة بعد فوزه على نادي الأمل الرياضي بخمسة أهداف مقابل هدف والتى نظمتها جمعية الأمل لتأهيل المعاقين بمحافظة رفح بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين والتى أقيمت على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات بمشارك خمسة فرق رياضية من ذوى الإحتياجات الخاصة الصم وبحضور كلاً من زياد العابد رئيس مجلس إدارة جمعية الأمل لتأهيل المعاقين و درويش الحولي مدير نادى السنابل وعدد من الشخصيات الإعتبارية.

وأجريت القرعة للفرق المشاركة والتى أفرزت المباريات على الشكل الأتي :
الإفتتاح
نادي الأمل (2) نادي الصداقة (0)
وشهد اللقاء الإفتتاحي فوز نادي الأمل على نظيره الصداقة بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما كلاً من باسل النواجحة وهاني البسيوني ليودع الصداقة البطولة من المباراة الأولى.

مهرجان أهداف
نادي البسمة(8) الهلال أ (0)
وتمكن فى اللقاء الثاني نادي البسمة من إكتساح فريق الهلال "أ" بثمانية أهداف نظيفة مع الرأفة وأحرز أهداف هذا اللقاء من البسمة حازم أبوحالوب 3 أهداف ونسيم أبوشوق هدفين واسلام السكسك هدفين وأسامة رجب هدف واحد ليتأهل بذلك البسمة للمباراة النهائية فيما ودع الهلال أ البطولة بعد الهزيمة الكبيرة.

لقاء القوة والإثارة
نادي الأمل(1) الهلال ب(0)
وفي أكثر اللقاءات قوة وإثارة تمكن نادي الأمل من إنتزاع الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بضربة جزاء تمكن نجم فريق الأمل باسل النواجحة من وضعها فى الشباك بإقتدار محققا لفريقه فوزاً غالياً ويلاقى البسمة فى المباراة النهائية.

تتويج الكبار
نادى البسمة(5) نادى الأمل (0)
وفى اللقاء النهائى للبطولة واصل فريق نادي البسمة إبداعه وتألقه وحقق فوزاً كبيرا ً على منظم البطولة نادي الأمل بخمسة أهداف مقابل هدفاً ليتوج بذلك بطلاً لبطولة الإرادة أحرز أهداف المباراة النهائية للبسمة أسامة رجب وحازم أبوحالوب هدفين ونسيم أبوشوق وباسل البلبيسي فيما أحرز الهدف الوحيد للأمل فايز العالول.

أدار مباريات البطولة: سعيد الكرد وبشير عيسى وجهاد أبوالعلا وعماد أبوعريضة وأحمد القاضي.

وبعد ذلك قام الحضور بتسليم الجوائز حيث بدأت بتكريم الحكام وحصل حازم أبوحالوب على لقب هداف البطولة فيما حصد هانى البسيوني لقب أفضل لاعب وسلم الحضور ميداليات وكأس المركز الثانى لفريق نادي الأمل فيما سلم لفريق نادي البسمة كأس المركز الأول والميداليات