الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي برقين يكرم الفرق الرياضة في مدرسة بنات برقين الثانوية

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 13:24 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور نور خلوف رئيس بلدية برقين ونائبه وداد الشلبي ومديرة مدرسة برقين والمربية لمياء خلوف ورئيس نادي برقين محمد عبيدي وعضوي الهيئة الادارية محمود الشايب ورامي خلوف، نظم نادي برقين الرياضي حفلا تكريميا للفرق الرياضية في مدرسة بنات برقين الثانوية لحصولهن على مراكز متقدمة في كرة القدم والسلة والضاحية والطائرة على مستوى المحافظة.

وقد بدأ الاحتفال بكلمة القاها نور خلوف رئيس البلدية كلمته ورحب بالحضور حيث شكر فرق مدرسة بنات برقين ومديرة المدرسة على المستوى والنتائج المتميزة على المحافظة من الناحية الرياضية، وقال إن هذه النتائج ترفع اسم بلدهم برقين عاليا.

وأضاف إن البلدية سوف تبقى وتكون دائما في المقدمة في دعم نشاطات النادي ونشاطات مدارس برقين من الناحية المادية والمعنوية.

أما محمد عبيدي رئيس نادي برقين فقد عبر عن سعادته للنتائج والمراكز التي حصلت عيها فرق بنات برقين على مستوى المحافظة.

وقد أثنى على دور مديرة مدرسة برقين ومعلمة التربية الرياضة صمود نزال في تحقيق هذه النتائج ، وقال إن النادي سيقف مع المدرسة في جميع المجالات الرياضية، لما في ذلك من تعاون مشترك خاصة وان نادي برقين من الأندية القلقيلة في المحافظة التي تضم فريقا رياضيا نسويا.

وفي ختام الاحتفال قام كل من رئيس البلدية ونائبته ورئيس نادي برقين وأعضاء الهيئة الادارية للنادي والهيئة التدريسية في مدرسة بنات برقين بتوزيع الميداليات على الفرق الرياضية، كما تم تسليم مديرة المدرسة ومعلمة التربية الرياضية صمود نزال شهادات تقدير تقديرا لجهودهن وحرصهن على تنمية الرياضة وتطويرها داخل المدرسة.