الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رونالدو يخضع للفحص الطبي لحسم علاقته بالطفل الكسندر

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 14:04 )
بيت لحم- معا- قالت وكالة الانباء الالمانية، ان لاعب كرة القدم البرازيلي المخضرم رونالدو، نجم هجوم كورينثيانز، أجرى أول من أمس الاثنين اختباراً لتحليل عينة من الحامض النووي للتأكد من كونه والد الطفل ألكسندر «5 سنوات» الذي قد يكون ثمرة لعلاقته بالفتاة البرازيلية ميشيل أوميزو التي تعرف عليها خلال وجوده في اليابان عام 2004.

وأعلن رونالدو في رسالة كتبها أمس على صفحته بشبكة «تويتر» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت أنه أجرى الاختبار من أجل التوصل لحقيقة علاقته بالطفل ألكسندر، مشيراً إلى أنه يشعر بالقلق تجاه نتائج الاختبار.

ويأتي الاختبار الذي أجراه رونالدو غداة ضياع حلمه بالتتويج بلقب الدوري البرازيلي مع فريقه كورينثيانز حيث ذهب اللقب لفريق فلومينينزي، وأعلنت والدة الطفل في منتصف العام الماضي أن «أليكس» هو ثمرة العلاقة بينها ورونالدو في عام 2004 وأقامت ضده دعوى قضائية لإثبات النسب.

وإذا أثبتت الاختبارات نسب الطفل لرونالدو سيكون أليكس هو الابن الرابع للنجم البرازيلي الذي اشتهر بلقب «الظاهرة» حيث أنجب رونالدو من قبل كلا من رونالد «عشر سنوات» وذلك من زوجته لاعبة كرة القدم البرازيلية ميلاني دومينيجيز والطفلتين ماريا صوفيا «عامان» وماريا أليس «ثمانية شهور» من علاقته الحالية بالمهندسة بيا أنتوني.