الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 19:03 )
الخليل- معا- قام كامل حميد محافظ الخليل يرافقه وفد من المحافظة بزيارة تفقدية الى جمعية الشبان المسلمين ومدرسة الحاجة نظيرة أبو رميلة للذكور وكان في استقباله الحاج حجازي الجعبري رئيس الجمعية والعديد من أعضاء الهيئة الإدارية وموظفي الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج حجازي الجعبري رئيس الجمعية بالمحافظ والحضور والقى نبذة عن أهداف الجمعية ونشاطاتها التعليمية والثقافية والعلمية والرياضية والكشفية والاجتماعية بالإضافة إلى مرافقها وخدماتها المتميزة تجاه الشعب الفلسطيني.

من جهته أشاد المحافظ حميد بمستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية سواء التعليمية او الاجتماعية او الرياضية وشدد حميد على اهمية المؤسسات الاهلية ودورها في بناء الوطن وان دور المؤسسات الاهلية والجمعيات الخيرية هو دور الشريك المساند للسلطة الوطنية نحو تحقيق مستقبل واعد وبناء الوطن الفلسطيني.

من جانبه استعرض محمد فارس الهشلمون مدير مدرسة الحاجة نظيرة عن المدرسة ونشاطاتها معرفا الحضور بالمستوى المتميز بالمدرسة سواء مرافق المدرسة وتجهيزاتها على اعلى المستويات وايضا التحصيل الدراسي والانشطة الصفية التي يتميز بها الطلاب ما أهلهم للحصول على اعلى المراتب في معظم المسابقات التعليمية.

ثم قام المحافظ والوفد المرافق بزيارة مدرسة الحاج مصباح أبو حنك النتشة للبنات واطلع على مرافقها المتعددة وعلى مسرح الجمعية، معبرا عن رضاه الكبير عن المدرسة ومرافقها قائلا: "إنها أثلجت صدره بما رآه من اهتمام كبير وتجهيزات عالية المستوى للرقي بالتعليم الذي هو مفتاح الشعوب".

ثم قام المحافظ حميد بزيارة مطعم أطايب التابع للجمعية والذي تعمل فيه الأسر ذات الدخل المحدود وتحدث الدكتور خالد شاور عضو الهيئة الإدارية المؤسس عن مسيرة الجمعية منذ التأسيس وتحدث شاور عن إدارة الجمعية في هذه المرحلة مؤكدا على الالتزام التام بالقوانين والتعاون الكامل مع السلطة وخاصة في هجمة الاحتلال ضد الجمعيات وان رسالة الجمعية اليوم هي خدمة المجتمع كاملا وهي عنوان الوحدة ونبذ الفرقة.