الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمو الأمير علي يلتقي سمو الأمير سلطان بن فهد في الرياض

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 20:24 )
الرياض - معا - التقى صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب أسيا لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم امس في مكتبه خلال زيارة قصيرة إلى الرياض، وحضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاجتماع بسمو الأمير علي بن الحسين بمناسبة زيارته للمملكة، منوهاً بعمق العلاقات التي تربط ما بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وبصفة خاصة في المجالين الشبابي والرياضي والتي تجد كل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأخيه جلالة الملك عبد الله بن الحسين – حفظهما الله.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين في سبيل رفعة شأن المسابقات والبرامج الرياضية التي تنفذ من قبل اتحاد غرب آسيا وكذلك ما يقوم سموه لخدمة الرياضة الأردنية الشقيقة وبصفة خاصة كرة القدم والتي تحقق لها عدد من المنجزات المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي .

ومن جانبه عبر سمو الأمير علي بن الحسين عن سعادته بزيارة المملكة، مثمناً الدعم والاهتمام التي تجده الرياضة العربية من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز التي تحقق لها جملة من الانجازات على الصعيدين العربي والدولي وما تجده الرياضة السعودية من رعاية واهتمام والتي استطاعت أن تحظى باحترام وتقدير المجتمع الرياضي الدولي.

واطلع سمو الأمير علي بن الحسين سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه على برنامجه الانتخابي للترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلا لقارة آسيا في الإنتخابات المقبلة، وما يحمله من تطلعات لخدمة كرة القدم العالمية وخاصة في القارة الآسيوية، مقدراً الدعم والاهتمام الذي تجده القيادات العربية الرياضية من سموهما في الاتحادات والمنظمات القارية والدولية انطلاقاً من الاهتمام الذي تحظى الرياضة العربية ومنسوبيها.

وعلى اثر ذلك أعلن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤيد رغبة سمو الأمير علي بن الحسين للترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في العملية الانتخابية القادة وسيعمل للتصويت لصالحه، راجياً له التوفيق والنجاح .

وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي والوفد المرافق لسموه، عضو مجلس إدارة الإتحاد محمد عليان وأمين السر العام خليل السالم.