الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على شرف أبو شاويش: لقاء يجمع قيادات وطنية ومواطنين ومستقلين

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 19:56 )
غزة -معا- أقامت عائلة أبو شاويش في فلسطين مأدبة غذاء ترحيبية على شرف المناضل الوطني الكبير الكاتب والمفكر زياد أبو شاويش امتناناً بعودته إلى قطاع غزة والالتحام بأبناء شعبه ، ظهر اليوم الأربعاء .

وشارك في حضور المأدبة كبار القيادات الوطنية والإسلامية من مختلف الفصائل والقوى والمؤسسات وعامة المواطنين والمستقلين، حيث رحبت عائلة أبو شاويش بالحضور وثمنت تواجدهم ودعت إلى المزيد من التراحم والتقارب وتعزيز فلسفة التسامح بين أطياف الشعب الفلسطيني .

وفي كلمته، قال القائد الوطني المناضل والكاتب زياد أبو شاويش " أفتخر بتواجدي هنا على أرض غزة، وبين أبناء شعبي وعائلتي، وهذهِ فرصة ثمينة بالنسبة لي لن أنساها على مرّ التاريخ " .

وواصل الكاتب أبو شاويش "لقد اتفقت جميع الفصائل الوطنية والإسلامية هنا أن أتحدث باسمهم جميعاً، لهذا أدعوهم إلى المزيد من الوحدة ونبذ الفرقة والعودة إلى أحضان الشعب، حتى لا ينال الاحتلال الإسرائيلي من عزيمتنا وعزيمة شعبنا " .

وأوضح أبو شاويش أنه سوف ينقل رسالة الشعب الفلسطيني وفصائله وقيادته في غزة للخارج ، وعبّر عن استياءه الشديد من الانقسام الفلسطيني الذي أساء لتاريخ القضية الفلسطينية وثورتها.

وقدمت الفصائل الفلسطينية الهدايا التذكارية للكاتب والمفكر زياد أبو شاويش، حيث أثنى ضيف فلسطين والوطن القائد أبو شاويش على حضور القيادات الوطنية والمثقفين والكتاب والأدباء والمفكرين والمستقلين وعموم المواطنين ودعاهم للمزيد من التعاون والوحدة .