الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يثمن قرار نقابة الموظفين بالتبرع لصالح الطلبة بلبنان

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 08:39 )
رام الله-معا- اعلن بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، انه تلقى رسالة الرئيس ابو مازن وجهها للموظفين يعبر فيها عن اعتزازه بهم والتي تمثل نموذجاً للوحدة والتضامن بين افراد الشعب الفلسطيني .

وقد جاء في الرسالة نصاً : اتوجه إليكم (للموظفين) جميعاً بأطيب التحيات والتنميات، وأشكركم فردا فردا ، اخا ، وأختا على مساهمتكم المقدرة لمساعدة اخوانكم واخواتكم من الطلبة الجامعيين الفلسطينين في لبنان ، بالتبرع بواحد بالمئة من رواتبكم ".

واضافت الرسالة "لقد مثلت مبادرتكم الذاتية نموذجا للوحدة والتضامن ما بين أبناء شعبنا في أماكن تواجده كافة ، وهذا مبعث امل متجدد بان هذا الشعب العظيم سائر بعون الله نحو تحقيق اهدافه في انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وقال زكارنة" ان مجلس النقابة عبر للرئيس ابو مازن عن شكره الكبير وان الموظفين سيبقوا جنوداً اوفياء يقفوا خلفكم وداعمين لكل قراراتكم ويشعرون بالفخر والاعتزاز لثباتكم وصمودكم وتمسككم بالثوابت ".

وبين زكارنة ان من اهم الاهداف لتاسيس نقابة الموظفين وشعاراتها "موظف فاعل ومؤسسات قوية ومشاركة في البناء" وقال ان هذه الرسالة من الرئيس شهادة للموظفين نعتز بها ونفخر.