الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان لكلام في الممنوع: الانقلاب اشاعة رخيصة ولا افكر بالرئاسة

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 08:15 )
بيت لحم- معا- نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب محمد دحلان، ما وصفه بـ"الاشاعات المغرضة" التي تحاول النيل منه والتي تتهمه بنية "الانقلاب" على الرئيس ابو مازن، واصفا هذه الاحاديث بالمضحكة، متهما من اسماهم بجيش "العاطلين والفارغين" من خلال اطلاقهم مثل هذه الشائعات التي تسيء لفلسطين ولحركة فتح.

اقوال النائب دحلان جاءت خلال البرنامج الاذاعي (كلام في الممنوع) الذي يقدمه الزميل محمد اللحام، ويبث في تمام التاسعة من مساء الاربعاء عبر اثير شبكة "معا" الاذاعية.

كما اكد دحلان على ان الطموح مشروع لكل انسان الا انه لم يفكر ولم يقدم على موضوع منصب الرئيس، مؤكدا انه كان من اوائل المبادرين باتجاه الرئيس ابو مازن بعد استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، مشيرا لوجود لجنة مركزية منتخبة ديمقراطيا هي صاحبة كلمة الفصل.

كما تطرق دحلان لموضوع الغمز اتجاه ابناء الرئيس ولموضوع اغلاق قناة فلسطين الغد ولموضوع الانتربول وامكانية استدعاء بعض الشخصيات مثل رشيد ابو شباك، وكذلك تحدث عن دور ومكانة اللجنة المركزية بعد المؤتمر السادس كما اجاب على اسئلة لها علاقة بحكومة د.سلام فياض وتدخلات ومطالبات بالتغيير وهل يتعرض دحلان لخيانة وانقلاب من الاصدقاء؟.

يمكنكم الاستماع للمقابلة كاملة مساء اليوم خلال برنامج كلام في الممنوع عبر شبكة "معا" الاذاعية وهي: "موال ببيت لحم ومرح بالخليل وامواج برام الله والقمر باريحا ونابلس بنابلس والبلد في جنين وكل الناس بطولكرم ونغم بقلقيلية والشمال في سلفيت وطوباس اف ام بطوباس" كما يمكنكم الاستماع لها عبر اذاعة حلا بالقدس.