الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية مشروع تواصل ما بين محافظة القدس والتعاون الإيطالي

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 21:48 )
القدس- معا- تمّ في محافظة القدس الشريف توقيع اتفاقية مشروع تواصل لتمكين المرأة، الذي ينفذه التعاون الإيطالي مع المحافظات الفلسطينية وبالتعاون مع وزارة شؤون المرأة.

وكان محافظ القدس الشريف المهندس عدنان الحسيني قد استقبل اليوم الاربعاء منسقة المشروع كارلا بيجانو التي عبرت عن سرورها من التعاون المشترك ما بين محافظة القدس والتعاون الايطالي وأملها في تحسين وتطوير قدرات وابداعات المرأة الفلسطينية بشكل عام والمرأة المقدسية بشكل خاص، ولما تمتلكه مدينة القدس الشريف من خصوصية.

وقد تم توقيع الاتفاقية بوجود منسقة المشروع بيجانو وبحضور مدير مكتب المحافظ نسرين الزغير.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية تخصيص مكتب في مقر محافظة القدس لنشاطات المشروع ولاستمرارية الدعم المتواصل ليزيد من دفع نجاح العمل مع المؤسسات النسوية المقدسية ولتمكين المرأة المقدسية من تحقيق المزيد من التقدم والانجاز في المجالات المختلفة في ظل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة والمعاناة المستمرة جراء سياسات الاحتلال واستهداف المؤسسات المقدسية واعاقة تطورها وعملها.

وستشارك المحافظة في الندوات وورشات العمل التي تخص هذا المشروع وستقدم رؤيتها للمرأة المقدسية حتى يستطيع كافة القائمين على المشروع أخذ الصورة المناسبة التي يمكن على أساسها وضع الخطط التنموية الناجعة.