الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 22:15 )
اريحا -معا- جدد المجلس التنفيذي في محافظة اريحا والاغوار دعمه وتاييده المطلق للرئيس محمود عباس وتمسكه بالثوابت الفلسطينية مؤكدين التفافهم حول القيادة الفلسطينية وصولا نحو اقامة الدولة المستقلة وغاصمتها القدس الشريف، وذلك في ختام الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم في مقر المحافظة وسط مدينة اريحا برئاسة العميد ماجد الفتياني القائم باعمال محافظ أريحا والأغوار والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة وبحضور أعضاء المجلس التنفيذي مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء المجالس والهيئات المحلية والبلدية في المحافظة.

وقال العميد الفتياني ان الموقف الفلسطيني ثابت من قضية المستوطنات وان الاستيطان والسلام على نقيض تام , وشدد العميد الفتياني ان القيادة الفلسطينية وخلفها الشعب الفلسطيني متمسك بسلام قائم على الشرعية الدولية. وثمن الفتياني واعضاء المجلس التنفيذي مواقف الدول الداعمة للدولة فلسطين وخاصة الارجنتين والبرازيل.

وطالب الفتياني رؤساء الدوائر الرسمية بضرورة الاسراع بتقديم الخطط وبرامج العمل للفترة القادمة، منوها الى الى اهمية التخطيط المسبق وتكامل الادوار بين مختلف الدوائر.

وتحدث عدد من مدراء الاجهزة الامنية والشرطية والدوائر الرسمية بالمحافظة حول الانجازات وكذلك على بعض الاحتياجات التي ياملون بان تقوم الحكومة والجهات ذات الاختصاص بتوفيرها وزيادة عدد الاطباء للمستشفى ومديرية صحة المحافظة والعمل على تامين سيارة اسعاف وفق الامكانات المتوفرة.