الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 6 اشخاص بتهمة السرقة في محافظتي اريحا والخليل

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 11:43 )
اريحا- معا- القت الشرطة القبض اليوم الخميس، على ثلاثة أشخاص، متهمين بسرقة أموال وجهاز حاسوب من معرض للمركبات في أريحا، كما والتقت القبض على ثلاثة أشخاص اخرين للاشتباه بهم في ارتكاب قضايا سرقة ومعاكسة، وتم ضبط بعض المسروقات في محافظة الخليل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان شرطة اريحا تلقت بلاغاً من صاحب المعرض حول قيام مجهولين بالدخول الى معرضه وسرقة مبلغ 4500 شيقل وجهاز حاسوب، وبعد البحث والتحري من قبل شرطة المباحث تم إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بعملية السرقة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاشتراك في السرقة، عن طريق قص وخلع حماية شباك التهوية والدخول إلى المكتب الموجود في المعرض وتم ضبط المسروقات في منزل أحدهم.

وأضاف البيان أنه تم توقيف المتهمين لاحالتهم للجهات المختصة لإجراء المقتضى القانوني بحق.

وفي نفس السياق القت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص للاشتباه بهم في ارتكاب قضايا سرقة ومعاكسة في الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان شرطة المباحث العامة تلقت بلاغاً حول سرقة 6 منازل في الظاهرية وسرقة العديد من مواسير البناء "الجاكات" وقضية معاكسة، مباشرة قامت بعمليات البحث والتحري لجمع المعلومات، حيث تم الاشتباه بثلاثة أشخاص، وقد تم إحضارهم للشرطة للتحقيق معهم حول القضايا".

وأضاف البيان انو احدهم اعترف بالدخول إلى 6 منازل في بلدة الظاهرية بعد كسر الزجاج الخاص بشباك المطبخ والحمام وخلع الحماية الحديدية وسرقة مبالغ نقدية تقدر بـ 3000 شيقل، وتبين انه تصرف بالمبالغ المالية واشترى جهاز جوال وقد تم ضبطه.

وفي نفس السياق القي القبض على شخص آخر قام بسرقة أدوات ومواسير بناء للمنازل "جاكات" من بلدة الظاهرية عدد 19 جاك وتم ضبطها وتوقيفه، وأحيل شخص آخر إلى شرطة جنين لوجود قضية معاكسة مسجلة ضده طرفهم.

وأكد البيان انه تم احالة جميع المشتبه بهم الى النيابة العامة للاستكمال الاجراءات القانونية.