الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضيازادة: دوري غزة سينطلق غدا ولا وجود لخلافات مع الحكام

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 15:43 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري - أكد باسم ضيازادة، نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة، أن الدوري العام لأندية المحافظات الجنوبية، سينطلق يوم غدا الجمعة وكما كان مقررا بنظام الذهاب والإياب، بإجراء لقائين يجمع الأول خدمات خانيونس وخدمات رفح الساعة الرابعة، والثاني يضم غزة الرياضي وخدمات البريج الساعة السادسة مساءً على صالة سعيد صايل.

وأوضح ضيازادة، ان الدوري سيستمر لمدة خمسة أشهر، بمشاركة 9 أندية، من الدرجتين الممتازة والأولى، وستجري خلال الدوري 72 مباراة، على صالتي سعيد صايل وأبو يوسف النجار اللتين اعتمدهما الاتحاد بشكل رسمي.

ونفى ضيازادة ما تردد حول وجود سوء فهم بين الاتحاد والحكام لأسباب مالية، وقال" ان حكام كرة السلة في غزة ملتزمين بالاتفاقات المالية السابقة مع الاتحاد، ولا يوجد أي خلافات تذكر، وكل ما أشيع حديث ليس له أي صحة".

وأضاف ضيازادة، "ان هناك جلسة عقدت بين الاتحاد والحكام في غزة وتم الاتفاق على جميع الأمور اللازمة لسير الدوري بكل نجاح، رغم الشح المالي الذي يواجهه الاتحاد".

وفيما يخص رعاية الدوري، قال ضيازادة "إننا على تواصل دائم مع رئيس الاتحاد المركزي خضر ذياب لتوفير الرعاية اللازمة لبطولات غزة والضفة"، مؤكدا "انه لو لم تتوفر الرعاية فالاتحاد ماض في نشاطاته".

اما بالنسبة للأندية التي لم تشارك في الدوري قال زادة، "انه وضمن اللوائح الداخلية للاتحاد فان اي نادي لم يشارك في موسمين قانونيين يشطب من قوائم الاتحاد".

وناشد ضيازادة "الجهات المختصة دعم الاتحادات النشيطة، وتخصيص ميزانية مالية لها لتنظم بطولاتها بنجاح اكثر".