الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يخرج دورة بالتوجيه السياسي في الخليل

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 13:01 )
الخليل- معا- إحتفلت هيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل بتخريج دورة "محددات في المفاهيم الأمنية " والتي حملت إسم "الحرية والإستقلال" والتي شملت 35 ضابطا من منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة، تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد.

حضر الاحتفال قادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الوطنية في المحافظة، حيث بدأها المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بكلمة ترحيبية بالحضور ناقلا تحيات المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري الذي إفتتح هذه الدورة، موضحا الهدف الأساسي من عقد مثل هذه الدورات، ومثمنا دور المحاضرين الذين ساهموا في إيصال الرسالة من خلال المعلومات القيمة.

وتقدم محافظ الخليل كامل حميد ممثلا عن الرئيس محمود عباس، حيث إستهل كلمته بالشكر والتقدير للدور المؤسسة الأمنية ونشاطها في المحافظة لهذا الدور التي تقوم به هيئة التوجيه السياسي في المحافظة، على دورها في التوعية والتوجيه والإرشاد لجسم القوات.

واستعرض الوضع السياسي التي تمر به المنطقة، خاصة في ظل التعنت الإسرائيلي وبعد أن أنهى كلمته تقدم العميد أحمد سلهوب، شاكرا دور التوجيه السياسي على إعداده لمثل هذه الدورات.

وبعد ذلك ألقى الملازم أول طبيب حاتم مرعب كلمة الخريجين، شاكرا فيها القيادة الأمنية والسياسية، بالإضافة إلى المحاضرين على وقفتهم "الجادة" في العمل للرقي بالمؤسسة الأمنية.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم درع الوفاء للمحافظ وذلك من هيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل، وقام المحافظ بتسليم الشهادات للخريجين.