الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا افتتاح الدوري السلوي في غزة

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 14:47 )
غزة- معا- سعيد ضيازاده- يوم غدا الجمعة هو اليوم الذي انتظره العديد من الجماهير واللاعبين وهو يوم طال انتظاره ألا وهو يوم انطلاق الدوري العام السلوي بنظام الذهاب والإياب لمحافظات الجنوب.

والذي سينطلق بأروع صورة بلقاءات شيقة وقوية حيث ستجمع المباراة الأولى خدمات رفح الذي استعد أروع استعداد لهذا الدوري عن طريق فوزه على غزة الرياضي وخدمات البريج وديا وخسارته من خدمات المغازي بصعوبة حيث أن هذا الفريق يمتلك مواهب قديرة ورائعة أمثال العملاقين إيهاب عقل ووائل تيم وصانع الألعاب الرائع طه جبر.

أما عن خدمات خان يونس الذي كان الحصان الأسود في بطولة الكأس والذي تأهل للمربع الذهبي مع خدمات المغازي وخدمات البريج وغزة الرياضي، حيث يمتلك الفريق لاعبين مميزين يتقدمهم ابراهيم ابو رحال واحمد ابو زيد ومحمد عابد.

أما عن اللقاء الناري الذي ينتظره الجميع خ البريج وغزة الرياضي حيث دوما ما يصحب هذا اللقاء المتعة والإثارة.

خ البريج صاحب البطولات ووصيف الدوري السابق يسعى للفوز على غريمه غزة الرياضي لتكون البداية المثالية للفريق حيث أن الفريق يمتلك مواهب شابة ممتزجة بالخبرة أمثال حسن اسماعيل ورائد الحويحي ومحمد ناصر وابراهيم مصلح بقيادة ماجد الطهراوي وفريق خ البريج استعد جيدا للمباراة عبر العديد من المباريات الودية حيث فاز على خ الشاطئ وغزة الرياضي وخسر من خ رفح.

أما عن غزة الرياضي فهو يريد أن يظهر بصورة تليق بإسمه بين الفرق الكبيرة في القطاع حيث أن الفريق في الفترة الأخيرة كان يعاني من كثرة الهزائم حيث أنه خسر من خ رفح و خ البريج و خ خان يونس وفاز على اتحاد و خ دير البلح.

ويعتمد غزة الرياضي على اللاعب المخضرم شادي الباز ومحمد عاشور تحت قيادة المدرب حمادة ساق الله.