الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة - اتحاد الكرة يسمي نافذ البسوس رئيساً للجنة الانضباط

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 16:24 )
غزة- معا- محمد العمصي - أعلن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة عن تشكيل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة بعد قرار مجلس الإدارة بعد شهر من انطلاق بطولة الدوري الممتاز لأندية محافظات الوطن الجنوبية.

وضمت لجنة الانضباط كل من نافذ البسوس "رئيساً للجنة"، توفيق حرب "مقرراً"، وعضوية كل من درويش الحولي وعبد الحميد مهنا وعلى الحمامى وخالد أبو ناهية، حيث التقى أبو سليم باللجنة ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة ورحب بهم وشكرهم على القبول بالمهمة المناطه بهم في سبيل تطوير كرة القدم ومراكمة انجاز انطلاق بطولة الدوري العام.


وقال أبو سليم: مهمة لجنة الانضباط بالدرجة الأولى هي البث في المشاكل التي قد تحدث في المباريات على صعيد اللاعبين والجمهور والإداريين والمدربين ، بحيث ترفع اللجنة توصياتها وقراراتها إلى الاتحاد الذي يقوم بدوره باعتماد القرار وتوزيعه على الأندية بعد المشورة والاطلاع على كافة الحيثيات.

وعبر أبو سليم عن ارتياحه العميق لسير مباريات الدوري الفلسطيني الممتاز في محافظات الجنوب، وانتظامه دون حدوث أي إشكاليات من شأنها أن تعكر صفو اللقاءات، مشيداً في الوقت نفسه بتقبل الجماهير الفلسطينية لمبدأ الهزيمة والفوز وظهور ثقافة حميدة من خلال تشجيع اللعب النظيف.

وتقدم أبو سليم بعظيم شكره وامتنانه وأسرة اتحاد الكرة إلى الأندية المشاركة والإداريين والمدربين على تجاوبهم مع الاتحاد بالشكل الذي يلبى طموحنا بمستوي جيد على صعيد التنظيم الادارى والفني.