الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر وللصليب ينفذان نشاطاً مشتركاً لدعم سكان خربة طانا

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 18:56 )
نابلس-معا-بعد ان قام الجيش الإسرائيلي بتدمير عدد من المنشأات ,والبيوت ومدرسة في خربة طانا من اراضي بيت فوريك شرقي محافظة نابلس قامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني واللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي وعدد من المتطوعين اليوم الخميس 9/12/2010م بتنفيذ نشاط مشترك لمساعدة المواطنين هناك.

فقد توجهت سيارات تابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس والصليب الاحمر الدولي الى المتضررين في اماكن سكناهم وتواجدهم في خطوه لدعم صمودهم وبقائهم على ارضهم رغم ضغوطات الاحتلال . وتم توزيع عدد من الخيام والشوادر على المتضررين في المنطقة بمساعدة متطوعي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني / فرع نابلس وموظفي هيئة الصليب الاحمر .

واعرب السكان في المنطقة عن شكرهم العميق وتقديرهم لهذه الخطوات والتي من شأنها دعم وجودهم وثباتهم في ارضهم مثمنين الخطوات التي يقوم بها الصليب الاحمر الدولي وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في هذا المجال والخدمات المساندة التي تقدمها الجمعية خاصة في الايام الطبية المجانية التي تقوم بها الجمعية في عدد من الاماكن التي تحتاج للمساعدة.

واعرب السيد باسل حمدي كنعان رئيس الهيئه الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس عن استعداد الجمعية ودعمها لكل الخطوات التي تستطيع الجمعية القيام بها من اجل مساعدة اخواننا المواطنين الفلسطينيين المتضررين نتيجة اجراءت الاحتلال في مختلف مناطق المحافظة .