الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر المجروح يهزم بلاطة بالخمسة

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 22:01 )
بيت لحم - معا - كان اليوم الخميس يوما مشهودا لابناء المكبر حيث استطاع فريقهم ان يعيد البسمة لجماهير المكبر " بطل الدوري السابق " والذي يسعى لاستعادة توازنه خاصة بعد العديد من العروض غير المقنعة التي قدمها في الفترة الاخيرة .

المكبر استطاع ان يهزم الجدعان في عقر دارهم والنتيجة كانت قاسية وغير متوقعة (5/1 ) . وقد سجلت المباراة في الجولة العاشرة من بطولة دوري المحترفين .

الشوط الاول :
عبد الحميد ابو حبيب هدد مرمى المكبر في الدقيقة الاولى مستغلا مهارته الفائقة بالاضافة الى انه يلعب على ارضه وبين جمهورة ، في الدقيقة العاشرة كان ابو سليم بالمرصاد لكرة احمد علان مفوتا فرصة للمكبر .

لم يهدأ احمد علان والخطيب وبقية كتيبة المكبر واستطاع العمور من افتتاح التسجيل من كرة عرضية مررها الذكي علان لتهز شباك بلاطة في الدقيقة 26 من عمر الشوط .

وبعد عشر دقائق وبنفس الطريقة استطاع العمور من مضاعفة النتيجة بعد ان تلقى عرضية احمد علان سددها في الشباك ليرفع النتيجة الى هدفين .
تبادل بعدها الفريقان الهجمات واعتمد بلاطة في العديد من الاوقات على الهجمات المرتدة ، ليطلق الحكم صافرته معلنا ناية الشوط الاول بتقدم المكبر 2/ صفر .

الشوط الثاني :

لاعب وسط المكبر علي الخطيب اختطف الهدف الثالث بعد ان تلقى في الدقيقة 9 من عمر الشوط الثاني كرة من محمد اشتيوي سددها في شباك الجدعان .

ثم اضاف علي الخطيب الهدف الرابع في الدقيقة 15 عندما ارسل كرة لولبية استقرت بين الخشبات الثلاث . واختتم اسماعيل العمور مهرجان الاهداف عندما تصدى لركلة جزاء سددها في الشباك معلنا عن الهدف الخامس .

بعد الهدف ضغط المكبر لزيادة غلتهم من الاهداف وسط اداء غير معهود من بلاطة ، فيما اعتمد بلاطة على الهجمات المرتدة ، ووسط هذا المهرجان من الاهداف انقذ أبو حبيب ماء وجه الجدعان وسجل هدف الشرف في الدقيقة 32 من عمر الشوط الثاني .
لينتهي بعدها اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 5/1 .