الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الإتحاد الإيراني يلتقي الأمير علي ويؤكد دعمه في الانتخابات

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 22:16 )
عمان - معا - جاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان رئيس الإتحاد الإيراني علي كافشيان أكد أنه سيمنح صوته لسمو الأمير علي بن الحسين خلال الإنتخابات المقررة في العاصمة القطرية الدوحة يوم 6 كانون ثاني المقبل لاختيار ممثل القارة الآسيوية لمنصب نائب رئيس الإتحاد الدولي.

جاء تأكيد كافشيان خلال لقاءه سمو الأمير علي بن الحسين في مقر ظهر اليوم بحضور نائب سمو رئيس الإتحاد م.عمرو البلبيسي وعضو مجلس الإدارة محمد عليان.

وعقب الإجتماع تحدث كافشيان لرجال الإعلام الرياضي ومندوبي المحطات الفضائية، حيث قال" لدينا علاقات طيبة مع الإتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي، وقد تحدثنا عن ترشحه لمنصب نائب رئيس الإتحاد الدولي وأكدنا له دعمنا المطلق، وسنعمل من جانبنا على إستثمار علاقاتنا في القارة الآسيوية لدعم سموه في حملته، حيث سنعلن للجميع من خلال وسائل الإعلام المحلية في إيران عن دعمنا ومطالبتنا للجميع بالوقوف مع سموه خلال الانتخابات".

وأضاف" لقد تناولنا خلال اللقاء سبل تطوير الكرة الآسيوية من كافة النواحي، ولدى سموه أفكارا رائعة للنهوض بكرتنا الآسيوية، ويجب علينا أن ندعم هذه الأفكار لتترجم على أرض الواقع إذ سنكون متأكدين من فعاليتها في المستقبل، ونأمل من الجميع أن يدعموا هذه التوجهات لما فيها من مصحلة القارة ككل".

وأكد سمو الأمير علي بن الحسين أن وقوف الإتحاد الإيراني الإيجابي ليس بغريب، حيث نشكرهم على موقفهم الواضح والصريح، ونحن متأكدون من أنهم سيعملون معنا خلال الفترة المقبلة لما فيه مصلحة الجميع".

وعن موقف محمد بن همامقال سمو الامير " أنا مستعد لأي لقاء معه، هو رئيس الإتحاد الآسيوي ورجل معروف ولكن في حال لم يقف مع وحدة الصف العربي، فإننا نأمل منه أن يقف على الحياد في هذه المنافسة على المنصب الدولي".

وعن تواصل الإتصالات مع بقية دول المنطقة" الإتصالات مفتوحة مع جميع دول المنطقة وهم الأعضاء في إتحاد غرب آسيا، وقد نلنا دعما من غالبية دول الإتحاد ونسعى لكسب تأييد بقية الأعضاء خلال الأيام المقبلة، حيث نؤكد دائما على مبدأ الأخوّة العربية في هذا المجال".