الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصدر من المقاومة بغزة لـ"معا": لا صحة لاشاعات تعديل قوائم اسرى التبادل

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 17:20 )
بيت لحم - معا - نفى مصدر في المقاومة بقطاع غزة لوكالة معا معلومات كانت شاعت وسط الاسرى في سجون الاحتلال مفادها : ان الفصائل الفلسطينية قدمت قوائما لاسماء اسرى لحركة حماس لادراجها ضمن القوائم التي يتم التفاوض عليها في صفقة الجندي الاسرائيلي الاسير جلعاد شاليط، غير تلك القوائم التي يتم التفاوض عليها منذ اسر شاليط والتي تضم الاسرى القدامى.

ونفى عدد من مسؤولي وممثلي الفصائل المقاومة لوكالة معا، صحة هذه الانباء، مؤكدين انه لم يتم تقديم قوائم جديدة لحركة حماس ضمن صفقة شاليط والقوائم ما زالت ذاتها التي تضم الاسرى القدامى.

وعلمت "معا" ان هذه المعلومات احدثت ارباكا كبيرا في صفوف الاسرى منذ حوالي الشهر وتعمقت بشكل كبير في الايام الاخيرة الماضية، حيث عمل عدد من الاسرى في العديد من سجون الاحتلال على الاستفسار من خلال المحامي او باتصال هاتفي بممثلي الفصائل المقاومة حول هذه القضية، وقام عدد من اهالي الاسرى بالاتصال بممثلي الفصائل مطالبين بادراج اسماء ابنائهم الاسرى ضمن هذه القوائم الجديدة.

واكد ممثلو عدد من الفصائل ان هذه الانباء عارية عن الصحة، وانه لم يتم اعداد ولا ارسال قوائم اسرى جديدة للتفاوض عليها، معبرين عن اسفهم عن الارباكات التي تجري في العديد من السجون حول هذه القضية.