الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة إدارية جديدة لنادي شباب بني نعيم الرياضي

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 21:07 )
الخليل - معا - صادق الخضور - في أجواء أخوية أفرزت الهيئة العامة لنادي شباب بني نعيم الرياضي اليوم الجمعة هيئة إدارية جديدة لتولي مهام إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة ، وكانت الانتخابات تأجلت أكثر من مرة لأسباب مختلفة .

وقد تم التوافق على هيئة إدارية فازت بالتزكية وتتألف من :
خضر مرعي ،محمد ظاهر حميدات ، بسام طرايرة ، موسى مناصرة ، عبد صبح طرايرة ، نبيل الوحش ، تيسير الخضور ،عيسى إمواس ،فؤاد صوالحة

وقد جرى مناقشة التقارير الإدارية والمالية بحضور أيمن الحيح ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة ولجنة إشراف أفرزتها الهيئة العامة تشكّت من عيسى الخضور ورضوان مناصرة ومصباح مرعي ود.يوسف مناصرة وجهاد طرايرة.

ومن الجدير بالذكر أن للنادي فرقا تشارك بفاعلية في اتحادات كرة القدم واليد وتنس الطاولة ، كما أن النادي كان ولفترة طويلة ناجحا في إدارة فرقة بني نعيم للفنون الشعبية التي كانت لها مشاركات واسعة في العديد من المناسبات الوطنية والاجتماعية .

وقد عبر أعضاء الهيئة العامة عن الشكر للهيئة الإدارية المنتهية ولايتها والتي بذلت جهودا طيبة للنهوض بواقع الفرق الرياضية في النادي ولا سيما الفريق الأول لكرة القدم الذي تصدر الموسم الماضي مجموعته في الدرجة الأولى وكان على أعتاب التأهل للممتازة لولا تغيير آلية الصعود في اللحظات الأخيرة من عمر الدوري آنذاك .