الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني يوجه رسالة اعتزاز وتأييد الى الامين العام لحزب الله حسن نصر الله

نشر بتاريخ: 02/08/2006 ( آخر تحديث: 02/08/2006 الساعة: 13:55 )
عمان -معا- وجه حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني، احد الاحزاب الاردنية الرئيسة رسالة اعتزاز وتأييد للامين العام لحزب الله حسن نصر الله على صمود الحزب البطولي واحباطه العدوان الاسرائيلي على لبنان.

وقال الامين العام للحزب سعيد ذياب في رسالته التي تسلمت وكالة "معا" نسخة منها :"اننا نعلن تاييدنا لك بكل قوة ونحن على ثقة ان ارادة الشعوب اقوى من جبروت الاحتلال الاسرائيلي ودموية الادارة الامريكية وان اردتكم ومعكم كل المقاومين والشرفاء ستدفن اهداف العدوان الاسرائيلي ومخطط بوش الهادف على القضاء على ارادة المقاومة والممانعة العربية وتصفية القضية الفلسطينية وتحويل المنطقة الى محمية امريكية يلعب فيها الكيان الاسرائيلي دور الرائد".

ووجه رئيس كتلة حزب جبهة العمل الاسلامي بالبرلمان الاردني عزام الهنيدي رسالة نسخة منها الى رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري تلقى مراسلنا نسخة منها دان فيها مجزرة قانا والعدوان الاسرائيلي المستمر على لبنان.

ودان الهنيدي الموقف الأوروبي والدولي "المتهاوي والمتخاذل"، داعياً الأنظمة العربية للنهوض من حالة "التخاذل والهوان والقيام بواجبها لدرء العدوان ونصرة قضايا الأمة" .

واشاد في رسالته بالمقاومة في لبنان وفي فلسطين التي "واجهت العدوان ببسالة واقتدار ولقنت العدو الصهيوني أبلغ الدروس وأكدت أن هذه الأمة لن تهزم باذن الله ولن تكسر ارادتها".

وتابع بالقول:" لولا المواقف المتخاذلة والمستسلمة للانظمة العربية المرتهنة للارادة الأمريكية التي لا تريد الا الشر لهذه الأمة والتي تمارس ارهاب الدولة وتدعم الارهاب الذي تدعي أنها تحاربه وعلى رأسه الارهاب الصهيوني ، لولا كل ذلك لما تمادى ذلك الاحتلال في عدوانه بل ولما كان له وجود أصلاً".