الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة رابطة الصحفيين يجتمع ويتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 18:58 )
رام الله- معا- اتخذ مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين في جلسته الأخيرة والتي انعقدت في مقره الدائم في نقابة الصحفيين الفلسطينيين بحضور محمود السقا، فتحي براهمة، خالد القواسمي، احمد البرهم، بسام أبو عره، وضاح العيسوي، خالد عرباس، سامية شعبان، كما حضر الاجتماع أمين صندوق الرابطة السابق الزميل احمد البخاري، عدة قرارات تهم عمل الرابطة وتم في اللقاء: تسليم واستلام العهدة المالية للرابطة والتي كانت بذمة أمين الصندوق السابق الزميل احمد البخاري والبالغ قيمتها خمسة ألاف ومائتان وخمسة وأربعون شيكل ودفاتر سندات القبض والكشوفات المالية عن فترة مجلس الإدارة السابق وكذلك تقرر فتح حساب بنكي في بنك القدس وتشكيل لجنة مالية.

كما ناقش الاجتماع مجموعة من القضايا أبرزها زيارة رئيس الرابطة الزميل حسين عليان ورئيس لجنة العضوية إلى غوانزهو في الصين لحضور اجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، واطلع الزميل بسام أبو عره الحضور على ما جرى خلال الاجتماع، كما ابلغهم بان الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي ستعقد في كوريا شهر آذار 2011، والتأكيد على ضرورة التنسيق مع الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب بهذا الشأن.

كما تقرر إقامة حفل تكريم للزملاء في مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين في الدورة السابقة قبل نهاية الشهر الجاري في مقر نادي ارثوذكسي رام الله وكلف الزميل أمين السر في متابعة الموضوع لوضع الترتيبات اللائقة.

وقرر مجلس الإدارة إصدار بطاقة عضوية لكافة الزملاء الأعضاء في الجمعية العمومية مقابل مبلغ عشرون شيكل وكلف الزميل بسام أبو عره رئيس لجنة العضوية بإعداد نموذج للبطاقة.

وصادق مجلس الإدارة على اعتماد لجنة العضوية المكون من الزملاء بسام أبو عره رئيسا وعضوية إياد عقل وعمر الجعفري.

كما أشاد مجلس إدارة رابطة الصحفيين بموقف ورؤية أمين عام اتحاد الكرة من دور وأداء وسائل الإعلام الرياضي المختلفة في تغطية مختلف الإحداث الرياضية المحلي والوطنية، وثمن مجلس الإدارة مهنية وحيادية ونزاهة الزملاء الإعلاميين الرياضيين ومواكبتهم لكافة فعاليات وأنشطة ومباريات دوري المحترفين والدوري العام لمختلف الدرجات، وكافة الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية التي نظمتها مختلف الاتحادات والأندية في الوطن على مدار العام الحالي.

ودعا مجلس إدارة رابطة الصحفيين كافة الزملاء الإعلاميين للمشاركة في حفل استقبال اللواء جبريل الرجوب صباح غدا السبت في موقع الإدارة العامة للمعابر والحدود وتغطية الحدث بما يليق بدور ومكانة اللواء رجوب الوطنية والرياضية.

كما قرر مجلس أدارة الرابطة تقديم التهاني في دولة قطر الشقيقة، ودعوة الإعلاميين الرياضيين العرب لدعم ترشح الأمير علي ابن الحسين لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) وتهنئة الأشقاء في الكويت بمناسبة فوز المنتخب الكويتي ببطولة خليجي 20.

واجمع مجلس الإدارة على ضرورة وأهمية التنسيق في مختلف القضايا مع الزملاء في قطاع غزة تجسيدا لوحدة رابطة الصحفيين الرياضيين وتدعيما للرسالة الإعلامية الرياضية الوطنية.