الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تعاهد وتبايع الرئيس ابو مازن وقيادة الحركة

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 23:32 )
رام الله -معا- اعلنت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية مبايعتها للرئيس محمود عباس ولقيادة الحركة، وجاء ذلك على لسان ناطقها الاعلامي عوض مسحل فور صدور قرار التكليف من مفوض التعبئة والتنظيم للمحافظات الشمالية.

واكد مسحل ان قرار التكليف جاء وفق رؤية الحركة ومفوضية التعبئة والتنظيم لمأسسة واعادة هيكلة كافة اطرها،مثمنين موقف مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الشمالية محمود العالول " ابو جهاد " على اهتمامه باطار الشبيبة ودعمه لها والذي كلل اخيرا باعادة هيكلتها وبناءها على اساس التخصص والمهنية، مؤكدا ان الشبيبة ستبقى صمام امان لهذا الشعب في الحفاظ على حقوقه وثوابته حتى الدولة والاستقلال، وان قيادة الشبيبة ستعمل على اعادة هيكلة الشبيبة في كافة المواقع وخاصة شبيبة الجامعات والكليات والمعاهد والشبيبة الثانوية بما يلبي تطلعات الحركة في استنهاض كافة مؤسساتها بما ينسجم مع قرارات المؤتمر السادس.

كما جددت قيادة الشبيبة عهدها للشهداء وفي مقدمتهم قائد المسيرة الأول الشهيد ياسر عرفات، معاهدة في الوقت نفسه الأسرى وعلى رأسهم قيادة الشبيبة القابعة في باستيلات الاحتلال أن تسير الشبيبة على دربهم و أن تشد على أيديهم و تساندهم حتى نيل حقوقهم.

واعتبر مسحل ان صدور القرار في هذا الوقت بالذات وقضيتنا الفلسطينية تعاني ويلات البطش والانقسام ، انما يدلل على مدى اهتمام قيادة الحركة بالشبيبة والشباب على حد سواء، وان حركة فتح قادرة على صيانة المشروع من منبع اهتمامها ببناة الغد وجيل المستقبل.

وفي اول تصريح له أكد سكرتير اللجنة حسن فرج ان الشبيبة ستمضي قدما نحو افاق التقدم والرقي، وستبذل كل طاقاتها على المستويين الداخلي والخارجي، لنصرة القضية الفلسطينية من منبع صيرورتنا على اعادة اللحمة للوطن وللشعب الواحد، ايمانا انها الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات.