الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ والوكيل يعودان الجرحى - إصابة 30 طلائعيا اثر حادث سير بجنين

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 13:35 )
جنين- معا- عصري فياض- نقل إلى مستشفيي الشهيد الدكتور خليل سليمان والرازي في جنين 30 مصابا من طلائع وناشئين من الجنسين ينتمون إلى مشروع أندية صديقة للطلائع في محافظة جنين اثر إصابتهم بجراح خفيفة بعد تدهور الحافلة التي كانت تقلهم عائدين من حفل اختتام حملة توفير بيئة تعلميه آمنه نظم أمس الجمعة في رام الله تحت رعاية وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد بالتعاون مع اليونيسيف.

وقد وقع الحادث بالقرب من مفرق مخيم فحمة اثر اصطدام الحافلة مع سيارة خصوصية وانحرف الحافلة إلى السهل المجاور بسبب رطوبة الشارع.

وقد ذكرت مصادر طبية في مشفى الشهيد الدكتور سليمان الحكومي ومشفى الرازي أن معظم الحرجى تلقوا العلاج الأولى بعد تعرضهم لرضوض وبعض الجروح الطفيفة ولم يبقى في مستشفى الرازي غير سبعة حالات للمراقبة وهي: مي محاميد وجهاد أبو الرب وشمس جبارين و آيات محمد سالم وضحى الغزيل و وهديل محاميد ورشيد سباعنه و ومهند قرط.

المحافظ وأبو زيد يعودان الجرحى
وفور وقوع الحادث توجه الوكيل موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى مدينة جنين لمتابعة الحادث، وزيارة الجرحى والاطمئنان عليهم، وبعد وصوله في المساء كان في استقباله محافظ جنين قدورة موسى ومروان ألوشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وطارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين وليلى حرز الله منسقة المشروع في محافظتي جنين وطوباس حيث قاموا بتفقد الجرحى في المشفيين المذكورين واطمئنوا على صحتهم.

وقد عبر أبو زيد عن تمنياته للجرحى بالفشاء العاجل، وأعطى توجيهاته بمتابعة حالاتهم، كما عبر المحافظ موسى عن استعاد المحافظة تقدم كل ما يلزم لعودة الجرحى إلى بيتوهم سالمين أصحاء معافين، كما ناشد المحافظ السائقين توخي الحذر أثناء سياقة مركباتهم خاصة مع وجود ركاب أطفال في ظل فصل الشتاء.