الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة الكهرباء الأردنية يزور شركة كهرباء الشمال بنابلس

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 13:03 )
نابلس- معا- وصل وفد شركة كهرباء الوطنية الاردنية الى مقر شركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس، وذلك ضمن المهمة الرسمية الخاصة لزيارة الشركة من اجل بحث سبل التعاون، للاستفادة من الدورات والبرامج التي يقدمها مركز التدريب التابع لها.

وقد ضم الوفد، مدير مركز التدريب رياض الروسان، ومدير دائرة الخدمات الدولية والاستشمار للشركة فراس العلي.

بدوره، رحب رئيس مجلس الادارة يحيى عرفات، بالوفد معبرا عن شكر الشركة لهذا الزيارة المهمة والبناءة في سبيل التعاون المشترك بين الشركتين.

وأكد عرفات، على ان شركة توزيع كهرباء الشمال، تولي تدريب موظفيها اهمية خاصة من اجل تاهليهم فنياً وعملياً، قائلا "لأننا معنيون بأن نعمل بأفضل الطرق وبكامل الخبرات حتى نقدم الخدمة المميزة"، وأضاف ان الشركة ستسخر كامل الامكانيات والدعم لانجاحها لما لها من انعكاس كبيرة على العمل.

من جانبه، تحدث رياض الروسان، عن مركز التدريب الذي أنشئ عام 1987، وأهميته في تحقيق رسالة الشركة في مجال التطوير والتدريب، كما استعراض أهم الدورات والبرامج التي يقدمها المركز، والتي تشمل المهندسيين والفنيين وحتى طلبة الجامعات.

وقال الروسان، إن المركز يسعى بشكل جدي لتخريج كادر مؤهل قادر على التعامل مع كامل الأحداث والأمور الفنية الخاصة بالشبكات والهندسة، مبينا ان المركز يضم متدربين من كافة الدول العربية، وبمواضيع متنوعة يكتسب المتدرب خلالها معلومات وخبرة كافية، تمكنه من انجاز عمله بتميز ويحصل على شهادة معترفة تمكنه من العمل في مجاله بشكل مهني وعملي.

من جهته، أبدى مدير دائرة الخدمات الدولية والأستشمار في كهرباء الوطنية اعجابه بانجازات الشركة الكبيرة، رغم قصر الفترة التي مضت على تأسيسها، وأكد ان شركته ستعمل على تقديم الدعم قدر المستطاع وبكامل الإمكانيات الموجودة.

وأستكمل المدير، حديثه عن البرامج الادارية والمالية والكمبيوتر والشبكات، قائلا ان المركز يضم كل المواضيع الرئيسية التي تحتاجها كل الشركات والمعنيين ويقدمها بأسلوب متطور وكفاءة وخبرة عالية.

بدوره، قدم المدير الفني لشركة كهرباء الشمال ابراهيم زيدان، شرحا مفصلا عن أوضاع الشركة وأعمالها الفنية وعن حالة الشبكات والانظمة المعمول بها وعن الخطط المستقبلية.

وحضر اللقاء المدير الاداري في الشركة رائف العكر، والمدير التجاري منير الجمال، ومدير أنظمة المعلومات عاصم عرفات، ومدير فرع نابلس فؤاد ملحس، ومدير فرع جنين أيوب فريحات، وعددا من المهندسين في الشركة، الذين ناقشوا بشكل دقيق وتفصيلي مواضيع الدورات وقدموا إستفسارات عن الطرق التي تقدم بها ،كما قدموا للوفد أبرز البرامج التدريبية التي بحاجة اليها الشركة.