الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء الاسبوع الثاني من دوري طاولة غزة

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- محمد حجاج- أقيمت مساء الخميس مباريات الأسبوع الثاني لدوري كرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية وذلك بإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة وجاءت المباريات على النحو التالي:

خدمات المغازي X الزيتون 3/صفر لصالح المغازي.
مثل خدمات المغازي كل من اللاعب محمد مهدي وجهاد اغريز وجمال الطلاع ، حكم اللقاء أديب أبو غزال.
المجمع الإسلامي لم يجد ي صعوبة في الفوز على جماعي رفح على أرض نادي المجمع 3/صفر.
مثل المجمع عبد الله السقا، حسام الباز ، أسعد ارحيم ، حكم اللقاء محمد صمامه وراقبه الحكم مصباح العسقلاني.

وعلى ملعب الشاطئ كان اللقاء بين خدمات الشاطئ الصاعد إلى الدرجة الممتازة وبطل الدوري السابق شباب خان يونس والتي انتهى لصالح شباب خانيونس 3/1 مثل الشاطئ خميس الهابط، علي كتوع، حسن كتوع، ومثل خانيونس حاتم وادي، حسين حجاج، خالد صقر.
حكم اللقاء أنور أبو عبيد وراقبه خضر بكر.

فاز الصداقة على شباب كندا على أرضه 3/1 مثل الصداقة عمر أبو بريك، يسري أبو سيف، سليمان الغوطى ومثل كندا حسين صبح، سعيد يونس، علي قطامش.
حكم اللقاء يحيى أبو العوف وراقبه كمال الغول.

وفي النصيرات فاز نادي غزة الرياضي على خدمات النصيرات 3/صفر، مثل غزة الرياضي احمد حسين، يوسف المدهون، احمد خفاجة، ومثل النصيرات مهند دحبور ، نور الراعي ، يوسف أبو سعيفان حكم اللقاء عيسى العروقي وراقبه أنور أبو دلال.

على ملعب نادي اليرموك انتهى اللقاء بين نادي اليرموك ونادي الأقصى بفوز فريق الأقصى 3/1.
مثل فريق الأقصى كل من محمود الكحلوت، باسم ريحان، عماد عيد، منذر عيد.
ومثل نادي اليرموك كل من حمزة أبو القمصان، علاء الباز، احمد الميدنة حكم اللقاء حميد حسب الله .

وقال مصباح العسقلاني أن مباريات هذه الأسبوع اتسمت بالندية وظهر خلالها لاعبو الأندية الصاعدة بمستويات جيدة وأداء قارعوا خلاله لاعبي الأندية الممتازة وخاصة المباراة التي جمعت الشاطئ وشباب خانيونس التي تألق خلالها لاعب الشاطئ الصاعد حسن كتوع واستطاع الفوز على لاعب خانيونس المخضرم خالد صقر وكذلك تألق لاعبي الجماعي المخضرمين ونديتهم أمام لاعبي نادي المجمع الإسلامي بطل الدوري إضافة للمستوى الطيب الذي قدمه لاعبو نادي الأقصى وفوزهم على لاعبي نادي اليرموك على أرضهم.

وأشار العسقلاني إلى إن اللقاءين المؤجلين من الأسبوع الأول تقرر إقامتهما يوم الأحد القادم 12/12 مباراة اليرموك وشباب خانيونس ومباراة الصداقة وجماعي رفح.