الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح في إقليم الجنوب يجتمع بوزير الداخلية والأمن الوطني

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 16:02 )
الخليل- معا- اجتمع وفد من قيادة حركة فتح في إقليم جنوب الخليل بوزير الداخلية والأمن الوطني الدكتور سعيد أبو علي في مكتبه في مدينة رام الله.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن اجتماعاً عقد مع وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي في مكتبه بحضور أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين والعديد من أعضاء الإقليم.

وقد أشاد الوفد بدور وزير الداخلية والأمن الوطني من خلال متابعته الشخصية للوضع الداخلي الفلسطيني سيما الأوضاع الأمنية, والحفاظ على حقوق المواطن والحفاظ على الأمن والأمان بجهود أجهزة الأمن الفلسطينية.

وأفاد النمورة أن الوفد استعرض الأوضاع الخاصة في محافظة الخليل سيما مناطق الجنوب شارحاً هموم المواطن وملاحظاته التي تصب في خدمة الوطن والحفاظ على الأمن العام والخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية على صعيد الأحوال المدنية والشخصية.

واستعرض الوفد الأوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية معرباً عن دعمه لسيادة الرئيس أبو مازن بما يقوم به من جهود تجاه شعبنا وتمسكه بالثوابت الفلسطينية.

كما أشاد الوفد بقيادة الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل "أمين فوالحة قائد المنطقة ومصطفى الدهدار مدير الأمن الوقائي ورمضان عوض مدير جهاز الشرطة وفضل خلاوي مدير جهاز الاستخبارات ومحمود حمد مدير جهاز المخابرات العامة".

كما أشاد الوفد بدور العشائر في محافظة الخليل في وقوفهم إلى جانب السلطة الوطنية في تطبيق سيادة القانون.

من جانبه تحدث الوزير أبو علي عن آخر المستجدات السياسية خاصة المواقف الصلبة والثابتة للقيادة الفلسطينية في وقف المفاوضات ما لم تتوقف حكومة نتنياهو عن الهجمة الاستيطانية.

وعبر وزير الداخلية عن ارتياحه للوضع الأمني والاستقرار في محافظة الخليل وتعاون المواطن مع السلطة الوطنية في ترسيخ القانون والنظام و وعد الوزير بأن يكون هناك خصوصية لمحافظة الخليل حيث أنها تستحق الدعم والمساندة سيما وأنها تتعرض لممارسات يومية من قبل سلطات الإحتلال وغلاة المستوطنين.