الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت لحم تعقد الإجتماع السنوي التقليدي لتحضيرات إحتفالات الأعياد

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 16:58 )
بيت لحم- معا- عقد في دار بلدية بيت لحم الإجتماع السنوي التقليدي لتحضيرات إحتفالات الأعياد الميلادية المجيدة بحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وجميع المؤسسات الحكومية والأمنية والدينية والخدماتية ومؤسسات المجتمع المدني والصحافة وقادة الكشافة في المدينة وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم.

بداية رحب د. فكتور بطارسة رئيس بلدية بيت لحم بالحضور في دار البلدية دار الجميع معبراً عن سعادته لتواجد جميع الحاضرين ما بين دلالة التعاون الجماعي بين جميع مؤسسات المدينة، شاكراً لهم هذا التعاون الذي من شأنه ان يثري الأعياد الميلادية المجيدة كي تخرج بيت لحم مولد السيد المسيح رسول السلام بأبهى حلة أمام العالم.

وتمنى للجميع أعيادا مجيدة مباركة آملاً ان تتحقق احلام الشعب الفلسطيني في العام الجديد وأن تكون سنة خير ويمن على الجميع.

بدوره قام مدير العلاقات العامة سري دلل بتوزيع الكتيب الذي تصدره بلدية بيت لحم سنوياُ لبرنامج احتفالات الاعياد الميلادية في بيت لحم على جميع الحضور. فيما قام نائب رئيس البلدية ورئيس لجنة الاحتفالات م. جورج سعادة بإستعراض البرنامج وتفصيله ومناقشته ببنوده مع الحضور مبرزاً أهمية الأحداث التي ستعقد في هذا الشهر وبالخصوص إضائة شجرة عيد الميلاد في بيت لحم تحت رعاية الرئيس محمود عباس يوم الأربعاء الخامس عشر من الشهر الجاري.

من جهتها أعربت د. خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار عن سعادتها بهذا الاجتماع الذي اصبح تقليداً وجزء لا يتجزأ من موسم الميلاد المجيد شاكرة بلدية بيت لحم على إحتضانها مثل هذا الاجتماع بغرض التنسيق مع كافة الجهات المعنية والمختصة بالإحتفالات في بيت لحم، وبينت دور وزارة السياحة والآثار بالتنسيق بدورها مع كافة المدن المحتفلة بعيد الميلاد المجيد خارج بيت لحم واستعدادات الوزارة بالتنسيق مع وزارة الإعلام ومركز الإعلام الفلسطيني كي تكون التغطية الإعلامية مميزة لهذا العام إضافة للتنسيق لعمل رحلات منظمة لعرب الداخل وعمل برامج تشجيعية لمشاركتهم في الأعياد في بيت لحم وترويج السياحة لها.

وم ثم فتح المجال للنقاش من قبل الحضور وبينت استعدادية جميع المؤسسات لإحتفالات هذا العام وتحديد الأدوار والعمل على الجهد الجماعي.