الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية: قسم الكهرباء يعمل على تامين خط تغذية كبديل للكهرباء

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 17:53 )
قلقيلية- معا- يعمل قسم الكهرباء في بلدية قلقيلية ومنذ ساعات الصباح الباكر على تأمين خط تغذية بديل للكهرباء في المنطقة الشرقية والشرقية الجنوبية في المدينة تحسبا لحصول طوارئ وضمان عدم حدوث انقطاع في التيار الكهرباء مع دخول المنخفض الجوي للمنطقة.

واشار رئيس قسم الكهرباء عيسى الفارس ان طواقم قسم الكهرباء ومنذ ساعات لصباح الباكر تعمل لتركيب هذا الكيبل الجديد الامر الذي سوف يضمن استمرار وصول الطاقة الكهربائية وتفادي حدوث انقطاع في التيار رغم الاحوال الجوية السيئة.

من جهة اخرى أكدت بلدية قلقيلية في بيان لها انها قامت بتجهيز فرق طوارئ من كافة الأقسام الفنية ستعمل على مدار الـ 24 ساعة تأهبا لحدوث أية مشاكل محتملة مع دخول المنخفض الجوي الحالي.

وتم تشكيل لجنة في البلدية من مختلف الأقسام لمتابعة أي طارئ قد يحدث في المدينة مؤكدا ان البلدية قامت بالعديد من التجهيزات تفاديا لحدوث اية مشاكل.

وقام قسم الاشغال والصرف الصحي في الآونة الاخيرة على تنظيف المناهل والأودية وخطوط تصريف مياه الأمطار فيما قام قسم الصحة شعبة الزراعة بتقليم الأشجار وخاصة تلك القريبة من الأسلاك الكهربائية لعدم حدوث تماس كهربائي.

ودعا البيان كافة المواطنين لضرورة اخذ الحيطة والحذر والاتصال على البلدية وارقام الطوارئ ( المشروع ) التي افردتها لهذا الغرض في حال حدوث اية مشاكل كما ودعت الى ضرورة تثبيت كل ما هو متحرك فوق اسطح المنازل خشية وقوعها لا سمح الله على المواطنين او اسلاك الكهرباء.