الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريقا الشهيد عويضة يحصدان الأخضر واليابس في بطولة الشعبية

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 18:02 )
غزة- معا- صعد فريقا الشهيد محمد عويضة والشهيد خليل عويضة إلى نهائي بطولة الشهيد جهاد جبريل لخماسيات كرة القدم للناشئين، والتي تشرف عليها اللجنة الرياضية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، حيث جرت مبارياتها على صالة نادي خدمات جباليا، بمشاركة 16 فريق تمثل المؤسسات والمساجد والساحات الشعبية في شمال غزة.

وقد شهدت البطولة منافسة قوية نجح من خلالها فريقا الشهيد عويضة من الصعود إلى اللقاء النهائي بعدما قدم الفريقان أداءً قوياً نال إعجاب الجماهير التي تابعت البطولة، وقد شهد اللقاء النهائي حضور شخصيات رياضية وسياسية وجماهير كبيرة غطت مدرجات النادي وقد تمكن فريق الشهيد محمد عويضة من الفوز على فريق الشهيد خليل عويضة بنتيجة 2/1 في اللقاء النهائي حيث شهد الإثارة والمتعة من كلا الفريقين ، هذا وقد مثل فريق الشهيد محمد عويضة كلا من: محمد خضر يوسف تيم أمير الكرد احمد حنيف مصعب رويشد خالد أبو سلطان وخالد البرعى .

فيما مثل فريق الشهيد خليل عويضة: إبراهيم منصور وحيد عودة عبد الله السكافى احمد خضر مؤمن العتال ورفيق أبو العنزين فادى الداعور محمد الشرافى .

وفى ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفريقين بالإضافة إلى تكريم أفضل لاعب في البطولة نائل شاهين من فريق الشهيد أبو على مصطفى وهداف البطولة يوسف تيم وأفضل حارس مرمى أمير الكرد وكلاهما من فريق الشهيد محمد عويضة .

هذا وقد قدمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة التهنئة الكبيرة إلى إدارة فريقا الشهيد محمد وخليل عويضة على أداء الفريقين والتتويج بلقب بطولة الشهيد جهاد جبريل داعين المولى عز وجل التوفيق الدائم للفريقين .

وفى ختام البطولة عبر المدرب القدير احمد عويضة شقيق الشهيدين خليل ومحمد عويضة عن فرحته بالانجاز الجديد الذي يضاف إلى سجلات الفريقين ومقدما شكره إلى جميع القائمين على البطولة وعلى رأسها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على حرصها واهتمامها الدائم بالجيل الرياضي كما شكر جميع اللاعبين على أداءهم الرجولي والمقنع داعيا رب العباد التوفيق للفريقين في اللقاءات والبطولات القادمة .

يذكر بأن بعد انتهاء البطولة تم توزيع الحلويات على اللاعبين والجمهور الذي أشاد بأداء لاعبي الفريقين مقدمين التهاني والتبريكات للفريقين.