الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسرة الرياضية والشبابية الفلسطينية تعبر عن ارتياحها بعودة الرجوب

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 21:02 )
أريحا- معا- فتحي براهمة وأحمد البرهم- عبرت الأسرة الرياضية والشبابية الفلسطينية عن ارتياحها بعودة اللواء الرجوب سالما إلى ارض الوطن وشفاءه من الوعكة الصحية التي آلمت به، وشكروا الله على سلامة الرجوب وعودته لمزاولة مهام أعماله السياسية والرياضية ومواصلة مشوار العطاء والوفاء للرياضة الفلسطينية بمفهومها الوطني والعالمي المميز والذي عمل اللواء الرجوب على نقله بأسلوب حضاري إنساني وطني عربيا وإقليميا ودولياً.

وكان الرجوب قد وصل إلى موقع الإدارة العامة للمعابر والحدود بأريحا( اليوم ) يرافقه الدكتور محمد اشتيه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء نظمي مهنا مدير عام المعابر والحدود، وكان في استقباله المهندس ماجد الفتياني القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار وعدنان حماد نائب ريئس بلدية أريحا والمحامي صائب نظيف عضو المجلس الثوري والعميد الركن أمين المبيض نائب قائد منطقة أريحا والأغوار والرائد منير جمعة نائب مدير شرطة أريحا وممثلين عن المحافظين ورؤساء الاتحادات الرياضية والأمناء العامون وأعضاء مجالس اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورؤساء الأندية من مختلف الدرجات والإعلام الرياضي.

وفي كلمة مقتضبة طمأن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية المستقبلين على صحة الرجوب والذي تحظى عودته إلى ارض الوطن سالما معافى برعاية واهتمام خاص من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

واصفا الحضور المميز بأنه يعكس حجم الحب والوفاء والتقدير للواء الرجوب في قيادة السفينة الرياضية الفلسطينية نحو التقدم والتطور، مؤكداً على عودة الرجوب للعمل الرياضي قريبا بعد فترة راحة واستجمام ليكون بين الجميع في الملاعب والصالات الرياضية ومتابعا لكل صغيرة وكبيرة.

المهندس ماجد الفتياني القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار رحب بعودة الرجوب إلى ارض الوطن وتمنى له تمام الصحة والعافية والعودة السريعة لمزاولة مهام عمله كرئيساً للجنة الاولمبية، مشيرا إلى أن اللواء الرجوب قد ترك بصمات ملموسة على صعيد العمل الرياضي الوطني والذي وظف خبرته ومكانته السياسية والوطنية لخدمة الرياضة الفلسطينية وجعلها موضع اهتمام لدى مختلف الأوساط وجذب الاهتمام الإقليمي والعالمي للرياضة الفلسطينية.

عبد الرحيم أبو ريا مدير الإدارة في المعبر والحدود رحب بعودة اللواء الرجوب وقال إن كافة طواقم الإدارة عملت منذ الصباح لتنفيذ توجيهان وتعليمات السيد الرئيس أبو مازن لتسهيل عودة اللواء الرجوب سالما معافى إلى ارض الوطن مؤكدا حرص الإدارة العامة للمعابر والحدود على خدمة القطاع الرياضي الفلسطيني بمختلف مستوياته.

بدوره عبر يوسف لافي عضو اتحاد كرة القدم عن سعادة الأسرة الرياضية بعودة اللواء الرجوب سالما إلى فلسطين بين أهله ومحبيه في مختلف محافظات الوطن مؤكدا على الدور الريادي للواء الرجوب في إحداث ثورة في الواقع الرياضي الفلسطيني نتج عنها تأكيد الهوية للرياضة الفلسطينية ووضعها على الخارطة الرياضية العالمية.

وقال عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة إن هذا الحضور الكبير لاستقبال رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد كرة القدم هو تعبير حقيقي عن محبة واحترام الأسرة الرياضية الفلسطينية لهذا الرجل المعطاء الذي بذل جهود كبيرة في جعل الرياضة الفلسطينية ذات مضمون حضاري ووطني وجعلها في مصاف الرياضات العالمية في مختلف المحافل.

خضر ذياب رئيس اتحاد كرة السلة أكد أن اللواء الرجوب يستحق كل المحبة والاحترام من كل فلسطيني لما قدمه من عطاء كبير أوصل الرياضة الفلسطينية إلى مكانة يعتز ويتباهى بها كل أبناء فلسطين بما حققه من انجازات عظيمة في زمن قياسي.

إياد العملة نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى وصف اللواء الرجوب بالقائد العظيم الذي حمل لواء الرياضة الفلسطينة في زمن صعب ونجح في كسر الحواجز والقيود متخطيا كل الصعاب ليصل بها إلى القارية والعالمية متمنيا الشفاء العاجل للواء الرجوب والعودة السريعة إلى مزاولة مهامه السياسية والرياضية.


وبدوره تمنى فتحي رمان عضو لجنة الانضباط في الاتحاد وعضو الاتحاد الفرعي لاتحاد الوسط الشفاء العاجل للواء الرجوب والعودة إلى موقعة كقائد للرياضة الفلسطينية للمضي قدما نحو المزيد من النجاحات على المستوى المحلي والعربي والدولي وهي أمنية كل فرد في الأسرة الرياضية الفلسطينية.