الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرى فتح في سجون الاحتلال يؤكدون دعمهم للرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 09:55 )
قلقيلية- معا- أكدت الحركة الأسيرة الفتحاوية في سجون الاحتلال, على دعمها وتأييدها للرئيس محمود عباس وقيادته الحكيمة, وتمسكه بالثوابت الوطنية.

وقالت الحركة الأسيرة الفتحاوية في بيان أصدرته الليلة الماضية, ووصل "معا" نسخة عنه: "إن الحركة تقف صفا واحدا خلف القائد العام الرئيس محمود عباس, وتدعم وتؤيد مواقفه الصلبة والشجاعة في سبيل الحفاظ على الثوابت الوطنية وتعزيز صمود الشعب, حتى استكمال بناء وإقامة الدولة الديمقراطية وعاصمتها القدس الشريف", مؤكدة على أنها ستبقى تتقدم الصفوف لإفشال مخططات الاحتلال حتى إنهائه وزواله إلى الأبد.

ودعت الحركة الأسيرة كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية, إلى رص الصفوف وتعزيز وترسيخ الموقف السياسي الفلسطيني المبني على أسس وقواعد منظمة التحرير, المتمثلة في الثوابت الوطنية الفلسطينية والقرار الوطني المستقل.

كما دعت إلى تعزيز الوحدة الوطنية المبنية على أسس وطنية حقيقية, بعيدة عن المصالح الفئوية والحزبية الضيقة أو العشائرية البغيضة والذاتية المقيتة, مؤكدة أن فلسطين وشعبها الذي قدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى أكبر من الجميع.

إلى ذلك أكدت الحركة الأسيرة الفتحاوية دعمها وتأييدها لمواقف السلطة الوطنية وكافة مؤسساتها, موجهة التحية إلى رئيس الوزراء د سلام فياض على الدور الذي يقوم به في عملية بناء الدولة ومؤسساتها, مؤكدة دعمها وتأييدها للأجهزة الأمنية بكافة فروعها ومساندتها, في سعيها من أجل قطع دابر الفتنة وأصحابها.

ودانت الحركة الأسيرة وشجبت كل عمل من شانه ايقاد الفتنة بالعبث بأمن المواطنين وتدمير المشروع الوطني, مذكرة أن الاحتلال ما زال جاثما فوق كل شبر من الأرض الفلسطينية.

وخلص البيان الصادر عن الحركة الأسيرة الفتحاوية في سجون الاحتلال, بتجديد البيعة والدعم والتأييد للرئيس محمود عباس, رئيس السلطة الوطنية ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية.