الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تؤكد مشاركتها في طائرة أندية المشرق العربي

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 16:05 )
عمان - معا - اللجنة الإعلامية - تشارك 9 أندية عربية من بينها فلسطين في البطولة العربية الأولى للأندية الأبطال لدول المشرق العربي للكرة الطائرة, التي ستقام في عمان خلال الفترة 14-22 كانون الأول الحالي, والتي تفتتح عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل, برعاية مندوب سمو رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية رئيس المجلس الأعلى للشباب أحمد عيد المصاروة في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

والأندية المشاركة هي: الأنوار الجديدة والزهراء والميناء من طرابلس والشبيبة البوشرية من لبنان, ونادي البحري والمصافي من العراق, ونادي الصداقة من غزة (فلسطين), ونادي الوحدة (سورية), إلى جانب شباب الحسين والوحدات من الأردن.

اجتماع اللجنة العليا

تعقد اللجنة العليا اجتماعا لها عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاثنين في مقر الاتحاد برئاسة أمين عام وزارة التربية والتعليم د. أحمد عياصرة, وذلك لبحث الترتيبات النهائية للبطولة, وتضم اللجنة مازن الشريف, ومندوبو الأمن العام والدفاع المدني والدرك والاتحاد الرياضي العسكري الرياضي والاتحاد الأردني للكرة الطائرة.

ويعقد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم اجتماع بين اتحاد الكرة الطائرة واللجنة الإعلامية, التي تم تشكيلها من قبل اتحاد الإعلام الرياضي من أجل إطلاع الإعلاميين على الأمور كافة المتعلقة ببطولات اتحاد المشرق العربي, وتضم اللجنة الإعلامية الزملاء غازي القصاص وخالد المنيزل وخليل قطيط وهاشم أبو عياش والمصور أمجد الطويل.

وصول الفرق

وكان نادي البحري العراقي قد وصل إلى عمان أول من أمس وباشر التدريب, بينما يصل فريق المصافي اليوم الأحد وسيلعب أولى مبارياته الاستعدادية مع فريق المحطة عند الساعة السابعة مساء في صالة سكينة في جبل الحسين, بينما تصل بقية الفرق إلى عمان يوم الثلاثاء المقبل, باستثناء فريق الوحدة السوري الذي ينتظر موافقة الاتحاد الرياضي العام لتأكيد مشاركته الرسمية وتحديد موعد وصوله.

وذكر رئيس اتحاد كرة الطائرة الاردني د. عصام جمعة أن البطولة ستقام في صالتي الأمير فيصل في القويسمة, وقصر الرياضة في عمان, وأن الاجتماع الفني للفرق المشاركة سيعقد يوم الثلاثاء المقبل من أجل اعتماد اللاعبين والفرق المشاركة وإجراء القرعة وإصدار جدول المباريات.